تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

“أندر آرمور” الأمريكية تدفع 9 مليون دولار لتسوية اتهامات بتضليل المستثمرين

“أندر آرمور” الأمريكية تدفع 9 مليون دولار لتسوية اتهامات بتضليل المستثمرين
0
44

04/05/2021 واشنطن: وافقت شركة الملابس الرياضية “أندر آرمور” على دفع 9 ملايين دولار لتسوية اتهامات بتضليل المستثمرين بشأن مصدر نمو إيراداتها لستة أرباع متتالية، حسبما ذكرت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية يوم الاثنين. واتهمت اللجنة شركة “أندر آرمور” التي تتخذ من بالتيمور مقرا لها بتضخيم حجم مبيعاتها بشكل مصطنع من منتصف عام 2015 إلى نهاية عام واشنطن: وافقت شركة الملابس الرياضية “أندر آرمور” على دفع 9 ملايين دولار لتسوية اتهامات بتضليل المستثمرين بشأن مصدر نمو إيراداتها لستة أرباع متتالية، حسبما ذكرت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية يوم الاثنين.

واتهمت اللجنة شركة “أندر آرمور” التي تتخذ من بالتيمور مقرا لها بتضخيم حجم مبيعاتها بشكل مصطنع من منتصف عام 2015 إلى نهاية عام 2016.

وأكدت شركة “أندر آرمور” في بيان أنها دخلت في تسوية مع لجنة الأوراق المالية والبورصة لتسوية التحقيق.

وشددت الشركة المصنعة للملابس على أنها “لم تؤكد أو تنفي اتهامات لجنة الأوراق المالية والبورصة” وقالت إن التسوية “تحل جميع المطالبات المعلقة للجنة”.

وكانت التحقيقات قد بدأت في عام 2017 وأضرت في بعض الأحيان بأسهم الشركة. وبدا أن المستثمرين شعروا بالارتياح إزاء العقوبة المنخفضة نسبيا، حيث سجل سعر سهم الشركة ارتفاعا في البداية بعد تداوله يوم الاثنين.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن