من دينا الشربيني إلى هدى المفتي.. نجمات إعلانات عمرو دياب حديث الجمهور دائمًا

من دينا الشربيني إلى هدى المفتي.. نجمات إعلانات عمرو دياب حديث الجمهور دائمًا
0
49

10/07/2021 عمرو دياب يطرح اغنية جديدة بعنوان الدنيا بترقص والتي تظهر فيها الفنانة هدى المفتي كموديل، وهؤلاء النجمات اثرن الجدل بظهورهن مع الهضبة في اعلاناته واغانيه وكانت اختيارات عمرو دياب لموديل كليباته وإعلاناته خلال الفترة الماضية قد أثارت الجدل بين جمهوره، وتصدرت الترند لفترة بعد عرض كل كليب، فلم تكن هدى المفتي أحدث النجمات اللاتي أثرن الجدل بظهورها مع عمرو دياب، بل سبقها الإعلامية إنجي كيوان التي ظهرت مع الهضبة في إعلان عطره الجديد ضمن الكليب الذي طرح مؤخرًا بعنوان "وأنا معاك".

أحدث أغنيات عمرو دياب نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور، خاصة بسبب ظهور الفنانة المصرية هدى المفتي معه كموديل في كليب الأغنية المبهجة، ويعد ذلك أول تعاون بين هدى والهضبة عمرو دياب، حيث أثار الثنائي الجدل بين متابعيهم، بسبب تناغمهما والاختيار المفاجئ لهدى المفتي لتكون البطلة الرئيسية في الكليب أمام عمرو دياب، دون الترويج له مسبقًا.

عمرو دياب النجم المصري الشهير طرح خلال الساعات الماضية أحدث أغانيه الصيفية بعنوان "الدنيا بترقص"، على موقع يوتيوب، وهي أغنية دعائية كذلك لإحدى شركات الاتصالات في مصر.

في شهر رمضان الماضي شارك الهضبة عمرو دياب في إعلان لصالح أحد المشروعات العقارية الكبرى من خلال أغنية له، وظهرت في الإعلان إحدى الفتيات بظهرها وهي تمارس حياتها اليومية إذ أنها تعيش في الكمباوند الخاص بالإعلان، إلى أن تظهر بوجهها في نهاية الإعلان وهي تواجه عمرو دياب الذي يغني في حفلته، لكن أبرز ما فاجئ الجمهور هو الشبه الكبير بين هذه الفتاة، والموديل التي ظهرت في كليب الهضبة الشهير "تملي معاك"، وهو الأمر الذي أثار الحيرة بين الجمهور واعتبروا قبل أن يتضح أن الفتاة في الإعلان الجديد هي شبيهة فقط لموديل الكليب الشهير ولكنها ليست نفس الشخص.

عمرو دياب يطرح "أماكن السهر"..فيديو يوثق أجمل لحظات حياته مع دينا الشربيني والأصدقاء

الفنانة المصرية دينا الشربيني خلال فترة ارتباطها بعمرو دياب ظهرت معه في إعلانين مختلفين، أولهما في رمضان 2019، وهو الإعلان الدعائي الخاص بإحدى شركات الاتصالات، وذلك ضمن كليب بعنوان "جمع حبايبك"، وظهرت دينا في الإعلان برفقة عمرو دياب ومجموعة كبيرة من النجوم منهم عزت أبو عوف وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وأحمد مالك وسوسن بدر وغادة عادل وحسن الشافعي.

الصور الأولى من إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني لرمضان 2019

موديل كليب تملي معاك تظهر مع الهضبة مجددًا؟

واتسمت الأغنية بتسليط الضوء على الأجواء الصيفية المبهجة على أحد الشواطئ، وهو الأمر الذي اعتاد عليه الهضبة في معظم أغانيه، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، والكليب من إخراج طارق العريان.

صورة مأخوذة من الاعلان الدعائي لعطر عمرو دياب

صورة مأخوذة من اعلان عمرو دياب في 2019 واغنية جمع حبايبك

صورة مأخوذة من اعلان عمرو دياب لصالح إحدى الشركات العقارية على فيسبوك

صورة مأخوذة من كليب اغنية الدنيا بترقص لعمرو دياب على يوتيوب

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن