إقبال المواطنين على الشواطئ المجانية بطور سيناء

إقبال المواطنين على الشواطئ المجانية بطور سيناء
0
33

19/06/2021 توافد المواطنين، اليوم الجمعة، على الشواطئ المجانية العامة بمدينة الطور في محافظة جنوب سيناء. توافد المواطنين، اليوم الجمعة، على الشواطئ المجانية العامة بمدينة الطور في محافظة جنوب سيناء.

محافظ جنوب سيناء: 7 ملايين جنيه دعم من وزارة التضامن الاجتماعي للمحافظة

وشهدت الشواطئ العامة بمدينة الطور إقبال من المواطنين وزائري المدينة على شواطئ الفيروز والقمر والكيلاني وشاطئ الجبيل ومنطقة رأس رايا.

محافظ جنوب سيناء ومساعد وزير الصحة يناقشان الاستعداد لانطلاق مشروع التأمين الصحي الشامل

جنوب سيناء تدرس 410 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بشرم الشيخ

وقال أحمد عبد العظيم رئيس مدينة الطور، أنه جرى وضع لافتات تحذيرية على الشواطئ التي تشكل خطورة على حياة المواطنين، وزيادة أعداد المنقذين طبقًا للبروتوكول الموقع مع جمعية الإنقاذ البحري.

وأكد المواطنين أن دخول الشواطئ العامة بالمدينة مجانًا، وأثنوا على الخدمات التي جرى توفيرها على الشواطئ، لافتين إلى أن أسعار الخدمات التي تقدم من مأكولات ومشروبات غير مبالغ فيها مقارنًا بالمناطق الأخرى.

وأكد رئيس مدينة الطور أن جميع شواطئ المدينة لا يوجد بها رسوم دخول، إضافة إلى أن الشاطئ العام الجديد الشماسي فيه مجانية أيضا، وجرى رفع كفاءة بعض الشواطئ وتوفير جميع الخدمات بها من مياه وحمامات، إضافة غلى أقامة شاليات وتجهيزها على أعلى مستوى لاستقبال المواطنين على مدار اليوم فقط بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءً.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن