صور إيمي سمير غانم تبكي والدها في رسالة جديدة : "وحشني أنده اسمك"

صور إيمي سمير غانم تبكي والدها في رسالة جديدة :
0
112

15/06/2021 إيمي سمير غانم تبكي والدها الراحل سمير غانم في احدث تدويناتها وتنشر صورا نادرة له وتستعيد تفاصيل من علاقاتهما وكانت إيمي سمير غانم قد نشرت مؤخرا كذلك صورة لوالدها الراحل مع شخصيته الشهيرة "فطوطة"، تحدثت من خلالها عن بعض صفات والدها وطريقته في التعامل مع من حوله، وأنه كان شخص طيب القلب لا يتعمد إيذاء او جرح مشاعر من حوله مهما كانت الظروف، حتى في الأوقات التي تعرض فيها للظلم من قبل البعض كان يتنازل عن حقه ويسامح، وأكدت إيمي سمير غانم أن جميع من عمل مع والدها يعرف حقيقة شخصيته وطيبته.

فيديو إيمي سمير غانم تزور مقبرة والدها الراحل في الأسبوع الثالث لوفاته وتواصل الدعاء له

إيمي سمير غانم مازالت حزينة على والدها الراحل

إيمي سمير غانم مازالت في حالة حزن على والدها الراحل، وقلق على حالة والدتها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، التي ترقد في المستشفى في حالة غير مستقرة حتى الآن، حيث واصلت الدعاء لوالدها وعلقت على الصور وقالت: "اللهم اغفر لأبي حبيبي وارحمه برحمتك وارزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم".

سر غياب منة حسين فهمي عن زفاف صديقة عمرها إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها دلال عبد العزيز وتعليق مقلق من أشرف زكي عن حالتها

أول ظهور معاً بعد شائعات الانفصال..إيمي سمير غانم تساند حسن الرداد بالعرض الخاص لـ"توأم روحي"

فكتبت ابنة الفنان سمير غانم: "يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفر لك، ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة ابدا ابدا، دايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك".

إيمي سمير غانم تستعيد تفاصيل علاقتها بوالدها

الفنانة المصرية مازالت حريصة على الدعاء لوالدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، بعد مرور حوالي 3 أسابيع على وفاته، حيث شاركت الجمهور على انستجرام بمجموعة صور نادرة له وطالبت الجميع بالدعاء.

إيمي سمير غانم مازالت تستعيد ذكريات بعض التفاصيل الخاصة بينها وبين الفنان الراحل، ومن بينها مناداتها عليه باسمه، وتابعت في تعليقها على الصور وقالت: "وحشني أنده اسمك.. بحبك يا سمير"، وتفاعل عدد كبير من متابعيها وأصدقائها على الصور النادرة التي نشرتها إيمي لوالدها الراحل على هامش بعض أعماله الفنية، وكان من بين هؤلاء الفنانة ميريهان حسين وغيرها.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن