تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

أرقام وحقائق بعد تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني

أرقام وحقائق بعد تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني
0
31

10/05/2021 عندما يحرز بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني قبل جولتين من نهايته، فإنه لم يتوقف عند اللقب فحسب، ولكنه يتجه إلى لعبة الأرقام القياسية التي يعشقها. عندما يحرز بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني قبل جولتين من نهايته، فإنه لم يتوقف عند اللقب فحسب، ولكنه يتجه إلى لعبة الأرقام القياسية التي يعشقها.

وعندما يحرز بايرن ميونخ لقب الدوري قبل جولتين من نهايته، فإنه لم يتوقف عند اللقب فحسب، ولكنه يتجه إلى لعبة الأرقام القياسية التي يعشقها، فالمهاجم ليفاندوفيسكي هداف الفريق صاحب الـ 39 هدفا، بات يفصله هدف واحد عن معادلة رقم جيرد مولر القياسي صاحب الـ 40 هدفا، والصامد منذ عام 1972، واللاعبان توماس مولر، وديفيد ألابا أصبحا الأكثر تتويجا بلقب الدوري الألماني برصيد 10 ألقاب لكل منهما.

بايرن ميونخ المعروف بـ «البافاري» الذي تأسس في 27 فبراير عام 1900، كان موسمه الماضي 2019 / 2020 هو الأمجد مع مسيرته مع كرة القدم، حيث حصد كل الألقاب التي شارك فيها وهي الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، والسوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، ثم كأس العالم للأندية، التي سبق له أن توج بها عام 2013 بالمغرب، وبرغم أنه جرد من لقبه الأوروبي كبطل لدوري الأبطال إلا أنه يبقى الفريق الأكثر استقرارا في المستوى بشهادة كل الخبراء.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني اليوم...

تقارير: بايرن ميونخ يقلص راتب ليروي ساني ويغريه برقم كوتينيو

لوكاس هيرنانديز يحتفل بـ رحيل ألابا عن بايرن ميونخ

رئيس بايرن ميونخ: لن نبرم صفقات باهظة الثمن في الصيف

أرقام استثنائية لروبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بعد سداسية مونشنجلاد...

بايرن ميونخ بطلا للدوري الألماني 2020-2021

احتفالات لاعبي بايرن ميونخ بحسم لقب البوندسليجا

وتبلغ إجمالي بطولات البافاري 79 بطولة بواقع 31 لقبا للدوري، و20 لقبا لكأس ألمانيا، و6 ألقاب لكأس الدوري الألماني، و8 ألقاب لكأس السوبر الألماني، و6 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب لقبين لكأس السوبر الأوروبي، ومثلهما لكأس الكونتيننتال، وكأس العالم للأندية، ولقب لكأس الاتحاد الأوروبي، ومثله لكأس الكؤوس الأوروبية.

ويعد فريق بايرن ميونخ هو الأغنى على صعيد الإيرادات في ألمانيا، والرابع على مستوى العالم حيث تقترب إيراداته من 500 مليون يورو سنويا، وتعود ملكية هذا النادي لأعضائه البالغين 192 ألف عضو ويخوض مبارياته على استاد اليانز أرينا في مدينة ميونيخ الذي يتسع لـ 75 ألف متفرج.

أسطورة بايرن ميونخ أوليفر كان بعد حسم البوندسليجا: نسعى لتحطيم رقم يوف...

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن