تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

هالة صدقي مطلوبة في "بيت الطاعة" وتسخر من تراجع زوجها عن طلاقها

هالة صدقي مطلوبة في
0
58

31/05/2021 هالة صدقي مطلوبة في بيت الطاعة وتسخر من تصرفات زوجها سامح سامي وتراجعه عن تطليقها بعد طلاقه لها على الهواء قبل فترة تصريحات الفنانة هالة صدقي، في البرنامج استفزت زوجها المحامي سامح سامي ليعلن طلاقها على الهواء في أحد البرامج وذلك بعد فترة طويلة من الخلافات بينهما وصلت إلى ساحات المحاكم، وقال سامح سامي في مداخلة تلفزيونية إنه سيكمل باقي اجراءات الطلاق بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة عقب تصريحات زوجته هالة صدقي والتي أدت إلى اشتعال حدة الخلافات بين الزوجين، قبل أن تتسلم هالة اليوم إنذارا بالطاعة، وتعلن عدم تراجع سامح سامي عن طلاقها مثلما كان قد أعلن من قبل.

هالة صدقي نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة من الإنذار الذي تلقته، والذي طلبها زوجها من خلاله لبيت الطاعة، وعلقت بشكل ساخر على الأمر، فقالت: "خير سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فـ شكلها هتكون طاعة on line".

الفنانة المصرية فاجئت الجمهور قبل ساعات بتلقيها إنذار بالطاعة من زوجها سامح سامي، تزامنًا مع الأزمات التي تواجهها معه وطلبها الطلاق منه على الملأ في أكثر من لقاء إعلامي بعد محاولات تشهيره بها بحسب ما صرحت من قبل.

طلاق هالة صدقي رسميا على الهواء بعد تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

بعد هالة صدقي.. محمد حماقي يعتذر عن الحفلات بسبب سمير غانم وحسن الرداد يشيد بموقفهما

فيديو هالة صدقي تهاجم برامج رامز جلال وتبكي على والدتها: "ماتت بسببي"

هالة صدقي حسمت كذلك موضوع زواجها مجددا خلال البرنامج فتابعت قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير"، كما كشفت بأن والدتها توفيت بسببها جراء المشاكل بينها وبين زوجها والتي أوجعت قلبها كما بكت على والدتها خلال الحلقة، مؤكدة أنها حزينة على فراقها، وغير قادرة على التواجد في بيتها.

وتلقت هالة صدقي العديد من رسائل الدعم من قبل عدد من متابعيها الذين تمنوا أن تنتهي أزمتها سريعًا وتنال حريتها من زوجها ووالد طفليها لإنهاء الأزمات الدائرة بينهما منذ فترة.

الجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي تحدثت عن أزمتها مع زوجها خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" في رمضان، واتهمت زوجها  بأنه قام باستغلالها ليتمكن من الحصول على الجنسية الأمريكية التي تتمتع بها، كما وصفت زواجهما بأنه كان زواج مصلحة، وفجرت مفاجأة صادمة باعترافها بأن زوجها خانها مع الكثير من النساء.

هالة صدقي بعد إنقاذها لوالد زوجها السابق: "اللي حصل واجب مهما كانت العداوات"

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن