تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

«الدعوة الإلكترونية»: نبلغ رسالة الإسلام في 118 دولة حول العالم

«الدعوة الإلكترونية»: نبلغ رسالة الإسلام في 118 دولة حول العالم
0
89

14/04/2021 هنأ مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عبد الله الدوسري أهل الكويت وجموع المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، معلناً... هنأ مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عبد الله الدوسري أهل الكويت وجموع المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، معلناً توسع أعمال لجنة الدعوة الإلكترونية لتشمل دولتين جديدتين هما دولتا أندورا الأوروبية وجمهورية سريلانكا ليكون عدد الدول التي تعمل بها اللجنة عبر الأون لاين 118 دولة حول العالم، لتبليغ رسالة الإسلام.

وبين الدوسري أن دولة أندورا هي دولة أوروبية صغيرة تقع بين فرنسا وإسبانيا يبلغ عدد سكانها نحو 100 ألف نسمة ومساحتها نحو 468 كيلو متراً مربعاً، مبيناً أن اللجنة وصلت بفضل الله وتوفيقه إلى أكثر من نصف دول العالم، آملاً التوسع والانتشار والوصول لجميع دول العالم، مستشهداً بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يبقى على ظهر الأرض بيت مَدَرٍ، ولا وَبَرٍ، إلَّا أدخله الله كلمة الإسلام، بِعزِّ عَزِيزٍ، أو ذُلِّ ذَلِيلٍ). سائلاً الله أن يتقبل هذا العمل ويجعله خالصاً لوجهه الكريم.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن