شروط صلاة التراويح رمضان 2021.. «الإفتاء» تجيب

شروط صلاة التراويح رمضان 2021.. «الإفتاء» تجيب
0
78

31/03/2021 شروط صلاة التراويج رمضان 2021 الدكتور نوح العيسوي يفصح عنها في تصريحات خاصة للوطن، وللمرة الثانية التي يحل فيها شهر رمضان الكريم وسط وجود تداعيات كورونا وتابع وكيل الأوقاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» بشأن شروط صلاة التراويح رمضان 2021 : «أن الضوابط التي قررتها الوزارة لصلاة التراويح هي نفس الضوابط التي وضعتها لصلاة الجماعة من الالتزام بمراعاة علامات التباعد المحددة بالمسجد على النحو الذي يتم في جميع الصلوات، ولن يسمح بدخول أي شخص لا يرتدي الكمامة، كذلك الإلتزام بالمصلي الشخصي».

2021 ؟ سؤال طرحه عدد كبير من المسلمين تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم، وفي ظل استمرار تداعيات فيرس كورونا، كشفت وزارة الأوقاف عن الإجراءات المتبعة بشأن شروط صلاة التراويح في المساجد.

ومن جانبه، قال الدكتور نوح العيسوي، وكيل وزارة الأوقاف: «كثر الحديث في الأيام الماضية حول شروط صلاة التراويح 2021 في المساجد وثار الجدل بين الناس حول مدي أدائها في المساجد هذا العام، لذلك قررت الوزارة إنهاء تلك الحالة الموجودة في الشارع وقررت إقامة صلاة التراويح في المساجد التي تقام بها الجمعة بضوابط احترازية تسهم في عدم نشر الوباء».

تعرف علي حقيقة منع صلاة التراويح في مصر خلال شهر رمضان 2021

قبل أيام من قدومه.. تعرف على فضل شهر رمضان الكريم

صلاة التراويح في رمضان 2021.. عودة الأنوار للمساجد بعد غياب عام كامل

عودة صلاة التراويح بالمسجد النبوي خلال شهر رمضان: تجهيزات وخطة «صور»

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن