تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

'الاخبار': هل تؤدّي 'كورونا' الوزيرة إلى كفّ يد غادة عون؟

'الاخبار': هل تؤدّي 'كورونا' الوزيرة إلى كفّ يد غادة عون؟
0
53

23/04/2021 'الاخبار': هل تؤدّي 'كورونا' الوزيرة إلى كفّ يد غادة عون؟ "الاخبار": هل تؤدّي "كورونا" الوزيرة إلى كفّ يد غادة عون؟

إيدي معلوف يعلق على ما حصل بين غادة عون و شركة مكتف .. وهذا ما قاله...

الأخبار : غادة عون تدخل شركة مكتّف .. تهريب 9 مليارات دولار !

حاتم ماضي : مدعي عام التمييز رئيسها للقاضية غادة عون ويملك عليها ما...

"الجمهورية": غادة عون تتمرّد... والقضاء يردّ: حاولت إظهار نفسها ضحية

وعلمت الصحيفة " أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أنّب فرع المعلومات أمس بسبب اعتداء قوّته الضاربة على المتظاهرين الذين دعموا القاضية عون في محيط مقر شركة مكتّف في عوكر.

ذكرت صحيفة "الاخبار" انه في الملف القضائي المفتوح منذ أيام، تواجه القاضية غادة عون خطر كفّ يدها، ليس عن متابعة ملف شحن الدولارات وحسب، بل عن مجمل عملها كقاضية ومدّعية عامة في جبل لبنان.

وتابعت "الاخبار" انه رغم أن من غير المحسوم ما إذا كانت القاضية عون ستمثل أو لا، فإنّ الهيئة ستطلب، بعد مثول عون أمامها، من وزيرة العدل كفّ يد القاضية عن متابعة ملفّاتها، ما يعني عملياً وضعها بالتصرف. لكن الوزيرة ماري كلود نجم لم تكن لتوافق على توصية "التفتيش".

وفي السياق نفسه، قال صاحب شركة مكتّف لشحن الأموال ميشال مكتّف لـ"الأخبار" إنّه تقدّم بادّعاء على القاضية غادة عون وعدد من المتظاهرين الذين "اعتدوا على ممتلكات الشركة"، مشيراً إلى أنّه ادّعى على عناصر أمن الدولة أيضاً.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن