تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

بشارع ممطر وجزيرة لـ

بشارع ممطر وجزيرة لـ
0
33

04/05/2021 بمشروع "قلب أوروبا"، تعد محاولة دبي لإعادة إنشاء أوروبا في الخليج إضافة جريئة إلى وجهاتها الفاخرة. دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يعد مشروع "قلب أوروبا" المقام قبالة ساحل دبي بمثابة إضافة جريئة إلى وجهاتها الفاخرة.

ويشكل مشروع قلب أوروبا ست جزر ذات طابع خاص، حيث يستطيع المسافر الاختيار بينها، وصُممت لتحاكي السويد، وألمانيا، وسويسرا، والبندقية، وكود دازور وغيرها.

وقال جوزيف كلايندينست، رئيس مجلس الإدارة النمساوي لشركة "Kleindienst"، المجموعة العقارية التي تطور مشروع "قلب أوروبا"، إنه "عندما تأتي إلى هنا، يجب أن تنسى أنك في دبي، وتشعر أنك وصلت إلى أوروبا".

وفي خضم الجائحة، قد يثبت مشروع "قلب أوروبا" أنه عمل "عبقري" في جهوده الرامية لإعادة ابتداع قارة أوروبا للسياح غير الراغبين في القيام برحلات في الوقت الراهن.

ويشكل "قلب أوروبا"، الذي تصل كلفته إلى 5 مليارات دولار، جزءاً من مشروع "جزر العالم"، والذي يتضمن مجموعة واسعة من الجزر الاصطناعية على شكل أطلس، وسيكون عند اكتماله موقعاً فاخراً.

شارع تتساقط فيه الأمطار عند الطلب وجزيرة لـ"شهر العسل"..إليكم أبرز ما يقدمه مشروع "قلب أوروبا" في دبي - CNN Arabic

شارع تتساقط فيه الأمطار عند الطلب وجزيرة لـ"شهر العسل"..إليكم أبرز ما يقدمه مشروع "قلب أوروبا" في دبي

في مشروع "قلب أوروبا" في دبي..كيف سيتاح للساكنين خيار شراء يخت؟

وتتوقع المجموعة المطورة للمشروع أن تتم الموازنة بين السياح الأجانب والسوق المحلية، بمعدل 50%، في ظل الجائحة، وتؤكد أن مشروع "قلب أوروبا" كان يستهدف الحركة المحلية منذ البداية، مع مفهوم "الابتعاد دون الحاجة لركوب الطائرة".

وقد أثبت مشروع قلب أوروبا بالفعل شعبيته بين مواطني المنطقة، إذ أشارت المجموعة العقارية التي تطور المشروع إلى أن معظم المستثمرين الجدد هم من الإمارات.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن