بحث

رفع السرية عن أسماء أوكرانيين قادوا إعدامات مدنيين في الحرب الوطنية

رفع السرية عن أسماء أوكرانيين قادوا إعدامات مدنيين في الحرب الوطنية
0
40

14/09/2021 رفع جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، طابع السرية عن أسماء الأوكرانيين الذين قادوا إعدامات المدنيين في الحرب الوطنية العظمى. رفع جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، طابع السرية عن أسماء الأوكرانيين الذين قادوا إعدامات المدنيين في الحرب الوطنية العظمى.

يشار إلى أن الهيئات الأمنية المختصة الروسية وكذلك مجموعات البحث والمؤرخين، تنفذ عملا كبير لتحديد الحقائق الجديدة لجرائم الغزاة النازيين والمتعاملين معهم، ضد المدنيين خلال الحرب الوطنية العظمى في مناطق مختلفة من الاتحاد السوفيتي.

خلال الاستجواب، سرد رودين أسماء الجلادين الذين قاموا عادة بمعاقبة السكان. ومن بينهم ذكر قادة المجموعات إيفان بايوروف وإيفان زركال وأليكسي بيريسيبكين، وكذلك الأفراد فاسيلي شاتاييف، وفاسيلي أوسكين، وسيميون إليان، وميخائيل ميرونيتشيف، وإيفان ميسياكوف، أليكسي تشوباتكين، وميخائيل ماندروسوف، وفاسيلي ميروشين، وبيوتر كوشكين، وأفاناسي تاراسوف، وإيفان أكسينكين وشيريميتوف، وكلهم من مواليد أوكرانيا. وشارك كل هؤلاء في عمليات تعذيب وقتل وإعدام السكان المدنيين في الأراضي المحتلة من قبل الجيش الألماني.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن