تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

أحمد مجاهد عن طلب الأهلي لحكام أجانب: الموافقة عليه لن يكون قرار عادلا

 أحمد مجاهد عن طلب الأهلي لحكام أجانب: الموافقة عليه لن يكون قرار عادلا
0
49

08/05/2021 قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، إن الأخطاء التحكيمية إن وُجدت فكانت عادية، ولا تستدعي إعادة المباريات، الجميع يعلم أن المباريات رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، إن الأخطاء التحكيمية إن وُجدت فكانت عادية، ولا تستدعي إعادة المباريات، الجميع يعلم أن المباريات لن تعاد، ما يحدث هدفه الجدال على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، لـ«الوطن سبورت»: «أن هناك ثقة كاملة في التحكيم المصري خلال الفترة الراهنة، وقدرته على استكمال مسابقة الدوري الممتاز بشكل كامل، في ظل وجود مساندة كاملة من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، الذي أكد على ثقته في التحكيم المصري ورفض قيادة التحكيم الأجنبي في مباريات الدوري الممتاز أو كأس مصر أو السوبر المصري خلال الفترة القادمة».

وقال مجاهد عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الجميع يعلم أن المباريات لن تعاد، ما يحدث هدفه الجدال على وسائل التواصل الاجتماعي، وربما يملك الأهلي المال لتسديد دفع استقدام الحكام الأجانب ونادي آخر لا يملكها، والموافقة على هذا الطلب لن يكون عادلا».

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد رفض طلب النادي 

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن