بحث

القبض على قاتل "حسناء بغداد" نورزان الشمري... وتداول فيديو للحظة مقتلها التي هزت بغداد

القبض على قاتل
0
102

10/09/2021 تمكنت وزارة الداخلية العراقية من إلقاء القبض على قاتل الفتاة نورزان الشمري، المعروفة باسم "حسناء بغداد"، التي لقيت حتفها طعنا في منطقة الجادرية العراقية، والتي أفادت... تمكنت وزارة الداخلية العراقية من إلقاء القبض على قاتل الفتاة نورزان الشمري، المعروفة باسم "حسناء بغداد"، التي لقيت حتفها طعنا في منطقة الجادرية العراقية، والتي أفادت تقارير أنها تعرضت للتحرش الجنسي قبل مقتلها.

وأشار مدير العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن، أن شقيق نورزان هو من طعنها، كما أنه المتسبب الرئيسي في وفاتها بالتعاون مع اثنين من أبناء عمها مازال البحث جار عنهما، بعد أن توصلت القوات الأمنية إلى تحديد هويتهما.

وبشأن مزاعم تعرض نورزان الشمري لتحرش جنسي قبل أن تلقى مصرعها، فقد ذكر معن أنه "لا يوجد اعتداء جنسي على نورزان الشمري كمعلومة أولية، وذلك لحين إصدار تقرير الطب الشرعي".

العراق يعلن القبض على منفذي جريمة اغتيال في كركوك

بيان من الداخلية العراقية بشأن جريمة إلقاء امرأة طفليها في نهر دجلة

وتابع أن شقيق نورزان الشمري اعترف بجريمته وقتل شقيقته، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد عن هوية قاتل نورزان الشمري، وهو شقيقها، والسبب هو مشاكل عائلية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل الفتاة العراقية، نورزان الشمري (20 عاما)، التي تعمل في محل لإعداد الكعك.

وقالت مديرية مكافحة إجرام بغداد في بيان لها، أمس الجمعة، أنها ألقت القبض على الجاني خلال وقت قياسي، بحسب

، اللواء سعد معن، أن الوزارة شكلت على الفور فريق عمل من المحققين والخبراء من أجل الوصول إلى منفذي جريمة قتل نورزان الشمري، وذلك منذ اللحظة الأولى لوقوع الجريمة في الشارع.

كما نشرت مديرية مكافحة إجرام بغداد مقطعا مصورا للحظة مقتل نورزان الشمري بعد تعرضها للطعن واستغاثتها بالمارة في الشارع، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

حق نورزان الشمري لازم يتم بإعدام أخوها وولاد عمها..الله ينتقم منهم ومن كل واحد كان مارق وما أنقذها وأعمى عيونه عنها…الله يرحمك

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن