بحث

المتهم شقيق الضحية.. السلطات العراقية تفك لغز مقتل نورزان الشمري

المتهم شقيق الضحية.. السلطات العراقية تفك لغز مقتل نورزان الشمري
0
75

09/09/2021 أعلنت الأجهزة الأمنية في العراق، القبض على المتهم الرئيسي في قضية مقتل الفتاة نورزان الشمري، واتضح أنه شقيق الضحية، فيما البحث جار عن بقية المتورطين، وفق ما أعلنت الأجهزة الأمنية في العراق، القبض على المتهم الرئيسي في قضية مقتل الفتاة نورزان الشمري، واتضح أنه شقيق الضحية، فيما البحث جار عن بقية المتورطين، وفق ما

أعلنت الأجهزة الأمنية في العراق، القبض على المتهم الرئيسي في قضية مقتل الفتاة نورزان الشمري، واتضح أنه شقيق الضحية، فيما البحث جار عن بقية المتورطين، وفق ما أعلنت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد.

بدوره، أوضح مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء سعد معن، تفاصيل القبض على قاتل نورزان الشمري، قائلا في بيان صدر عنه، إنه ”بعد جهود ميدانية وجمع المعلومات، ومن خلال المتابعة المستمرة وتشكيل فريق عمل مختص وأخذ الموافقات القضائية، تمكنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، من إلقاء القبض على قاتل الفتاة نورزان، وهو شقيقها؛ بسبب مشاكل عائلية“.

وتحول وسم #حق_نورزان_ضحية_التحرش، إلى مناسبة للتذكير بما تعانيه الفتيات في العراق، من التضييق عليهن والتحرش بهن في الأماكن العامة، والطرقات، وما يستدعي ذلك من وقوف الجهات المعنية، موقفا حازما، وتفعيل القوانين الخاصة بذلك.

وقالت المديرية في بيان مقتضب صدر عنها، إنه ”خلال وقت قياسي، قاتل الفتاة نورزان في قبضة مديرية مكافحة الإجرام“.

وأضاف معن، أن ”المتهم هو من قام بطعنها، وهو المتسبب الرئيسي في وفاتها بالتعاون مع اثنين من أولاد عمها، ما زال البحث جارٍ عنهما، بعد أن توصلت القوات الأمنية إلى معرفة هويتهما“، مشيرا إلى أن ”الجاني اعترف بجريمته وقتل شقيقته“.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن