تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

ليفربول يصارع أندية الدوري الإيطالي لخطف موهبة أودينيزي

 ليفربول يصارع أندية الدوري الإيطالي لخطف موهبة أودينيزي
0
50

08/05/2021 يراقب ليفربول الإنجليزي صانع ألعاب فريق أودينيزي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية لدعم الخط الهجومي في ظل انخفاض مستوى فيرمينو، ورحيل محمد صلاح المحتمل الإنجليزي صانع ألعاب فريق أودينيزي الإيطالي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية لدعم الخط الهجومي للريدز، في ظل انخفاض مستوى فيرمينو، ورحيل محمد صلاح المحتمل عن قلعة أنفيلد. 

في تعويض رحيل الهولندي فينالدوم المحتمل عن الريدز في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يقترب من الانتقال إلى برشلونة في صفقة انتقال حر.

للتعاقد مع دي بول له معنى كبير، حيث يبدو أنهم مستعدون لخسارة جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال مجانية في فترة الانتقالات الصيفية لصالح برشلونة».

ووفقًا لتقرير من موقع «The Hard tackle»: «بدأ السباق للتعاقد مع رودريجو دي بول في فترة الانتقالات الصيفية، حيث أن ليفربول من بين الأندية التي تهتم بصانع الألعاب الأرجنتيني، الذي يقدره أودينيزي بحوالي 40 مليون يورو».

وأكد الموقع «اتصل الثلاثي بالفعل بوكيله مينو رايولا بشأن احتمال الانتقال في فترة الانتقالات الصيفية».

وأوضح «أليكس أوكسليد-تشامبرلين من المحتمل أن ليفربول، يبدو أن دي بول قد يكون جزءًا من إصلاح الفريق، إذا تم التوقيع معه، لكن ليفربول يواجه منافسة شديدة من ميلان وبطل الدوري الإيطالي المتوج حديثًا إنتر ميلان في سعيه وراء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا».

وأضاف الموقع «صانع الألعاب الأرجنتيني يقدم أداء رائعا هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف و9 تمريرات حاسمة في 32 مباراة بالدوري الإيطالي، ويعد

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن