تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

مجاهد: أشكر الجهات الأمنية بعد استضافة المحلة للأهلي

 مجاهد: أشكر الجهات الأمنية بعد استضافة المحلة للأهلي
0
34

04/05/2021 قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، أنه سعيد باستضافة غزل المحلة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر. قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، إنه سعيد باستضافة غزل المحلة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف نظيف.

وفشل الأهلي في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك، الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، حيث تجمد رصيد النادي الأهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب ولعب مباراتين أقل، بينما واصل فريق غزل المحلة نتائجه الطيبة ورفع رصيده إلى 27 نقطة، ووصل إلى المركز الثامن في جدول الترتيب متساوياً مع إنبي.

الزمالك يسعى للفوز على بيراميدز في الدوري

وقال مجاهد عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «في غمرة الاعتراضات والاحتجاجات كل حسب هواه أود أن أشكر الجهات الأمنية على التعاون وها هو ملعب غزل المحلة يستضيف الأهلي بعد غياب طال لسنوات وبإذن الله باستمرار التعاون سيعود الدوري لكل الملاعب مرة أخرى».

غزل المحلة قاهر الكبار.. أسقط الأهلي والزمالك وبيراميدز في استاد الرعب

وتلقى موسيماني الهزيمة الأولى على المستوى المحلي أمام سموحة بنتيجة 2-1 بعد 200 يوم من توليه المسئولية، فيما خسر للمرة الثانية أمام غزل المحلة بهدف نظيف سجله أشرف سيد هدف أصحاب الأرض الوحيد، في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن