أمير توفيق: تتويج الأهلي بأفريقيا لا يمنعنا عن رؤية القصور الموجودة

أمير توفيق: تتويج الأهلي بأفريقيا لا يمنعنا عن رؤية القصور الموجودة
0
88

18/07/2021 تحدث أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بعد تتويج المارد الأحمر ببطولة أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية بعد تتويج المارد الأحمر ببطولة أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت، بالمغرب، في نهائي بطولة

هنأ نادي تشيلسي الإنجليزي، نظيره النادي الأهلي المصري، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، وذلك بعدما أسقط منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب.

وأختتم مدير التعاقدات تصريحاته قائلاً «أي نادي في العالم بيكون طبيعي يحدد أولوياته واحتياجاته من الصفقات في الموسم القادم وما يليه».

الأهلي يتسلح بالأفضلية التاريخية قبل لقاء كايزر تشيفز

مدير التعاقدات بالأهلي: أي نادي في العالم بيكون طبيعي يحدد أولوياته واحتياجاته من الصفقات

بث مباشر الأهلي الآن.. مشاهدة الأهلي (3) كايزر تشيفز (0).. الأهلي يحصد العاشرة

أمير توفيق: ما يحدث الفترة الحالية هو بداية جيل تاريخي جديد للنادي الأهلي

مؤمن زكريا بعد فوز الأهلي بدور أبطال أفريقيا: العاشرة فى الجزيرة

أمير توفيق: الجيل الحالي بالأهلي تكون في 3 سنوات

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: «الحمد لله على اللقب الأفريقي العاشر والجيل الحالي تكون في 3 سنوات».

بعد تشيلسي.. يوفنتوس ومانشستر سيتي يهنأن الأهلي بـ «النجمة العاشرة»

وأتم أمير توفيق: «مش معنى إن فيه نجاحات بتحصل يبقى مش شايفين القصور الموجود في الفريق، نعلم احتياجات فريق كرة القدم ونعمل على تلبيتها».

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن