تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

إنتر ميلان يحدد 100 مليون يورو للتخلي عن حكيمي إلى سان جيرمان

إنتر ميلان يحدد 100 مليون يورو للتخلي عن حكيمي إلى سان جيرمان
0
73

07/06/2021 تقارير إيطالية تؤكد أن نادي إنتر ميلان لن يتنازل عن بيع الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي بأقل من 100 مليون يورو. وأضافت «لاجازيتا»، أن نادي إنتر ميلان حدد يوم 30 يونيو، موعدًا نهائيًا لانتقال أشرف حكيمي، لأن هذا هو الوقت الذي يتعين عليهم فيه جمع على الأقل 80 مليون يورو اللازمة لموازنة الدفاتر، وفي حال انهارت الصفقة، قد يتطلع إنتر ميلان لبيع مهاجمه الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بدلاً من ذلك.

، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فوفقًا لما أشارت إليه صحيفة «لاجازيتا دييلو سبورت» الإيطالية، فإن نادي إنتر ميلان سوف يتقدم بقوة في تقييمه البالغ 100 مليون يورو من أجل التخلي عن ظهيره الأيمن المغربي الشاب الذي كان مفتاح نجاحه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال الموسم المنصرم.

على الجانب الآخر، ووفقا لما أكدته ذات الصحيفة الإيطالية، يرفض باريس سان جيرمان تقديم أكثر من 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي إلى جانب بعض المكافآت اعتمادًا على أداء اللاعب في بطولة الدوري الفرنسي. 

الإيطالي، لن يقدم أي خصومات لباريس سان جيرمان الفرنسي، في سعي الأخير وراء التعاقد مع الدولي المغربي

الجدير بالذكر أن المغربي أشرف حكيمي، شارك مع فريق إنتر ميلان الموسم المنصرم في 45 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف، وصناعة 11 هدفًا.

ويأمل النادي الباريسي في أن يتراجع نادي إنتر ميلان الإيطالي ويقبل العرض الأدنى حتى لا يخسر الصفقة تماماً.

سان جيرمان يأمل في تخفيض المبلغ لـ60 مليون يورو

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن