تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

الأهلي يوقع عقوبات مالية على اللاعبين عقب الخسارة أمام غزل المحلة

الأهلي يوقع عقوبات مالية على اللاعبين عقب الخسارة أمام غزل المحلة
0
50

04/05/2021 وقع النادي بعد نفاد النقدية من الـ A T M .. إجراء عاجل من البريد لـ صرف المعاشات خلال أيام الإجازات

وحاول الأهلي فى الشوط الثانى من تسجيل هدف التعادل دون جدوى لينتهى اللقاء بفوز المحلة بهدف دون رد .

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق، استعداداً لمواجهة فريق غزل المحلة والمحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الممتاز .

احتفالية النادي الأهلي لوضع حجر الأساس لاستاد النادي في الشيخ زايد

وعند الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول نجح فريق غزل المحلة من تسجيل الهدف الأول عن طريق صاروخية أحمد السيد الذي سكنت شباك محمد الشناوي من خارج منطقة جزائه.

وتسيد أصحاب الأرض مجريات الأمور حتى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول. وعند الدقيقة 16 أضاع حسين الشحات هدف آخر بعدما انفرد بحارس مرمى الفلاحين وسدد الكرة لينجح الحارس في التصدى للكرة ويبعد الخطورة عن مرماه.

ملخص الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز 3-5-2021

بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأثنين على أرض معلب ستاد المحلة ضمن منافسات الأسبوع 19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020- 2021.

جاء الهدف في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول عن طريق صاروخية أشرف سيد الذي سكنت شباك محمد الشناوي من خارج منطقة جزائه بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد .

وبادر غزل المحلة الأهلي عند الدقيقة 3 من الشوط الأول وحاول خطف هدف مبكر بعدما سدد عبده يحيي رأسية خطيرة تعلو قائم الشناوي بقليل.

عقوبات مالية على لاعبي الفريق الكروي الأول عقب الخسارة أمام غزل المحلة، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020 -2021.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن