تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

القنوات تحتفل بعيد الفطر... بخجل

القنوات تحتفل بعيد الفطر... بخجل
0
31

09/05/2021 كما في كل عام، تحاول القنوات اللبنانية أن تعرض سهرة من وحي عيد الفطر. غالباً ما يطغى على تلك الحفلة ظهور بعض الممثلين اللبنانيين الذين شاركوا في الدراما التي عرضت في شهر الصوم. في هذا الاطار، تعرض mtv سهرة فنية أول أيام عيد الفطر الخميس (20:45) وتستقبل فيها ملحم زين. يطل المغني اللبناني في لقاء تديره أنابيلا هلال، ويتضمن أغنيات من أعمال زين، إضافة إلى حوار حول الفن وتغيرات الساحة الفنية بسبب إنتشار فيروس كورونا. من جانبها، تعيد قناة «الجديد» عرض مقابلة مع عاصي الحلاني وعائلتها سبق أن أجريت العام الماضي، وتضمنت مواقف حول كورونا والحجر المنزلي. تلك السهرة ليست جديدة، ولكن الشاشة التي يديرها تحسين خياط، وجدت أن مضمون الحلقة لا يزال صالحاً لإعادة بثه مرة أخرى والتعرّف إلى الحلاني وعائلته في حوار عفوي وتلقائي. على الضفة نفسها، لم يعرف بعد البرمجة التي ستعرضها lbci في أول أيام عيد الفطر، وستعلن قريباً عنها والمتوقع أن تكون إعادة لحفلة قديمة سيكشف عنها. كما في كل عام، تحاول القنوات اللبنانية أن تعرض سهرة من وحي عيد الفطر. غالباً ما يطغى على تلك الحفلة ظهور بعض الممثلين اللبنانيين الذين شاركوا في الدراما التي عرضت في شهر الصوم. في هذا الاطار، تعرض mtv سهرة فنية أول أيام عيد الفطر الخميس (20:45) وتستقبل فيها ملحم زين. يطل المغني اللبناني في لقاء تديره أنابيلا هلال، ويتضمن أغنيات من أعمال زين، إضافة إلى حوار حول الفن وتغيرات الساحة الفنية بسبب إنتشار فيروس كورونا. من جانبها، تعيد قناة «الجديد» عرض مقابلة مع عاصي الحلاني وعائلتها سبق أن أجريت العام الماضي، وتضمنت مواقف حول كورونا والحجر المنزلي. تلك السهرة ليست جديدة، ولكن الشاشة التي يديرها تحسين خياط، وجدت أن مضمون الحلقة لا يزال صالحاً لإعادة بثه مرة أخرى والتعرّف إلى الحلاني وعائلته في حوار عفوي وتلقائي. على الضفة نفسها، لم يعرف بعد البرمجة التي ستعرضها lbci في أول أيام عيد الفطر، وستعلن قريباً عنها والمتوقع أن تكون إعادة لحفلة قديمة سيكشف عنها.

© ٢٠١٨. محتوى موقع «الأخبار» متوفر تحت رخصة المشاع الإبداعي ٤,٠ (يتوجب نسب المقال الى «الأخبار» - يحظر استخدام العمل لأغراض تجارية - يُحظر أي تعديل في النص)، ما لم يرد تصريح غير ذلك.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن