تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

المحلة يزيد معاناة الاهلي بطريقة مثيرة

المحلة يزيد معاناة الاهلي بطريقة مثيرة
0
60

04/05/2021 فريق غزل المحلة يباغت بطل إفريقيا، ويسقطه للمرة الثانية في الموسم بفوز مستحق بهدف نظيف. فريق غزل المحلة يباغت بطل إفريقيا، ويسقطه للمرة الثانية في الموسم بفوز مستحق بهدف نظيف.

زاد غزل المحلة من معاناة ضيفه الاهلي بفوز مستحق بهدف نظيف الاثنين بملعب المحلة في ختام منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

سجل هدف فوز غزل المحلة اشرف السيد (35) رافعا رصيد فريقه الى 27 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الاهلي الذى تلقى الخسارة الثانية له هذا الموسم عند 37 نقطة في المركز الثاني.

شوط اول متوسط فنيا، سيطر الاهلي على اغلب فتراته، وإن عاب لاعبوه البطء الشديد في نقل الهجمة وفشلت محاولاتهم في احراز هدف التقدم في ظل التكتل الدفاعي المنظم للاعبي غزل المحلة.

وأهدر بطل إفريقيا النقطة الثامنة تواليا بعد خسارته امام سموحة وتعادله مع الجونة، ليظل فارق النقاط الاربع مع الزمالك المتصدر، حيث لم يستفد من تعادل الاخير 1-1 الاحد مع بيراميدز لتقليص الفارق، وللأهلي مباراتان مؤجلتان.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن