بحث

ترقبوا.. نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021

ترقبوا.. نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021
0
59

14/09/2021 يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي، عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021، والتي من المقرر إعلانها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعد قليل. تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2021، بعد قليل، في مؤتمر صحفي، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الإعلامي للوزارة، والسيد عطا المشرف على قطاع التعليم، ومن المقرر ان تعلن الوزارة أيضاً الحدود الدنيا لتنسيق الكليات، وأعداد المقبولين بتنسيق المرحلة الأولى.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021 للجامعات

مؤشرات نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021: اعرف كليتك من مجموعك

طريقة الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021 فور ظهورها

السبت المقبل موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021

وأضافت الوزارة، أن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات تشمل الشعبتين العلمية والأدبية، مؤكدة أنها حرصت على توفير مقاعد لطلاب

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021 تشمل الشعبتين العلمية والأدبية

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021 تعلن إلكترونيا

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021 على موقع التنسيق الإلكتروني

وقبل إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، أكدت

، وكذلك إعلان الأعداد المتبقية لتنسيق المرحلة الثانية، لافتة إلى أن تنسيق المرحلة الأولى جرى إلكترونياً في معامل التنسيق في الجامعات التي طبقت الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتابعت بأنه جرى توزيع الـ900 طالب وطالبة الأوائل في شهادة الثانوية العامة المصرية عام 2021 وفقاً للترتيب المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع استثنائهم من قواعد القبول الجغرافي والإقليمي المعمول بها عند توزيعهم على الكليات والمعاهد الجامعية، لافتة إلى أنه جرى توفير أماكن إضافية لطلاب التقسيم.

وأكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، أنه جرت إتاحة تخصصات جديدة في مختلف الجامعات لطلاب الثانوية العامة بما يؤهلهم لسوق العمل وإتاحة فرصة تعليمية متميزة.

وفد من تنسيقية شباب الأحزاب يلتقي وزير التعليم العالي

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن