تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

ثنائي مرسيدس الأفضل في التجارب الحرة لسباق البرتغال

ثنائي مرسيدس الأفضل في التجارب الحرة لسباق البرتغال
0
45

01/05/2021 الفنلندي بوتاس والبريطاني هاميلتون يتفوقان على غريميهما في فريق فيراري بعد فرض هيمنتهما على جولتي التجارب الحرة على حلبة بورتيماو. الفنلندي بوتاس والبريطاني هاميلتون يتفوقان على غريميهما في فريق فيراري بعد فرض هيمنتهما على جولتي التجارب الحرة على حلبة بورتيماو.

فرض فريق مرسيدس بطل العالم هيمنته على جولتي التجارب الحرة لجائزة البرتغال الكبرى في الفورمولا واحد، المرحلة الثالثة من بطولة العالم، وذلك بإنهاء الفنلندي فالتيري بوتاس الحصة الأولى في الصدارة قبل أن ينوب عنه حامل اللقب البريطاني لويس هاميلتون في الثانية.

إلا أن خطأ من فيرستابن في الجولة الافتتاحية في البحرين ساهم في فوز هاميلتون، فيما صبّ تدخُّل سيارة الأمان في الوقت المناسب في مصلحة البريطاني بعد خطأ غير معهود على حلبة إيمولا في جائزة ايميليا رومانيا الايطالية في الجولة الثانية.

وللمرة الأولى منذ انطلاق الموسم الجديد، أنهى هاميلتون التجارب الحرة في المركز الأول، بعدما تقدم في الحصة الثانية على فيرستابن بفارق 0.143 ثانية فقط، فيما جاء بوتاس ثالثاً هذه المرة بفارق 0.344 عن زميله بطل العالم سبع مرات.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن