تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

حارس إيبار يسجل هدفا في شباك أتلتيكو مدريد... فيديو

حارس إيبار يسجل هدفا في شباك أتلتيكو مدريد... فيديو
0
194

22/01/2021 سجّل حارس مرمى إيبار، ماركو دميتروفيتش، هدفا من ركلة جزاء في شباك أتليتيكو مدريد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الخميس، وانتهت بفوز أتليتيكو بنتيجة (2-1). سجّل حارس مرمى إيبار، ماركو دميتروفيتش، هدفا من ركلة جزاء في شباك أتليتيكو مدريد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الخميس، وانتهت بفوز أتليتيكو بنتيجة (2-1).

إذا كان التعليق يهدف إلى إعلان تجاري، أو الترويج لإعلان سياسي غير لائق أو غير قانوني، أو أي مصادر أخرى على الإنترنت يكون محتواها ما تم ذكره أعلاه.

وقرر سواريز الانتقام بهز شباك الحارس، بطريقة مشابهة في الدقائق الأخيرة ليمنح أتليتيكو مدريد الفوز 2-1 على مضيفه، ويبتعد بفارق سبع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

إدارة الموقع تملك الحق في أن تحظر دخول المستخدم إلى صفحة الموقع، أو حذف حسابه دون إشعاره، وذلك إذا انتهك المستخدم أو بدر منه سلوك دلّ على انتهاكه لما تم ذكره من القواعد أعلاه.

إدارة الموقع لها الحق في أن تحذف التعليقات التي تحتوي على لغات تختلف عن لغة غالبية محتوى الموقع. لدى كافة مواقع

جميع الحقول المعلمة بـ (*) من الضروري إملائها

يشار إلى أن هذه المرة الأولى التي يسدد فيها دميتروفيتش، البالغ من العمر 28 عاما، وأصبح أول حارس في الدوري الإسباني يهز الشباك منذ فعلها ناتشو جونزاليس حارس لاس بالماس عندما سجل من ركلة جزاء أمام أتليتيك بيلباو في 2002.

حصل فريق إيبار على ركلة جزاء، وتقدم الحارس الصربي دميتروفيتش، لتنفيذها في شباك نظيره يان أوبلاك

وطالب إيبار بالحصول على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد لمسة يد على ستيفان سافيتش

لأول مرة في 10 أعوام... أتلتيكو مدريد يحقق فوزا ثمينا على برشلونة

ونجح دميتروفيتش في التصدي لفرصة من جواو فيلكس قرب النهاية، لكن الكلمة الأخيرة كانت لسواريز، الذي حصل على ركلة جزاء بعد تدخل من أنايتز أربيا، واعترض عليها إيبار ومدربه خوسيه لويس مينديليبار.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن