تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

فيديو عمرو سعد ومصطفى شعبان يقتحمان ستديو عمرو أديب على الهواء وهل يقدمان "ملوك الجدعنة 2"؟

فيديو عمرو سعد ومصطفى شعبان يقتحمان ستديو عمرو أديب على الهواء وهل يقدمان
0
82

25/05/2021 مصطفى شعبان وعمرو سعد ظهرا اليوم في برنامج مصطفى شعبان وعمرو سعد ظهرا اليوم في برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، وتحدثا عن نجاح مسلسلهما الأخير "ملوك الجدعنة" وكواليسه وعن حقيقة تكرارهما لتعاونهما مجدداً في الفترة المقبلة.

وعبر مصطفى شعبان وعمرو سعد عن سعادتهما للعمل مع الفنان الراحل يوسف شعبان في المسلسل، وقال مصطفى شعبان إن وجود الفنان يوسف شعبان كان يحقق لهما توازن نفسي وفني كبير في العمل، وكان كلما يراه يشعر بالفن والثقافة والإنسانية، وقال عمرو سعد إن الفنانة دلال عبد العزيز بذلك جهداً كبيراً في المسلسل ووصفها بالإنسانة والفنانة الرائعة وكان يشعر بالفعل إنها والدته.

وعن حقيقة تقديم الجزء الثاني من مسلسل "ملوك الجدعنة"، قال الفنان مصطفى شعبان إنه لا يرفض الفكرة ولكن الأساس هو وجود سيناريو جيد سواء في نفس القصة للمسلسل أو مسلسل آخر، وأشار عمرو سعد إنهما يفكران في تقديم تعاون جديد بينهما في السينما، لاستغلال نجاحهما الكبير في المسلسل، وأشاد مصطفى شعبان بالفنان عمرو سعد وقال إنه صاحب تاريخ ومثقف واستمتع بالعمل معه، وأشاد الثنائي بالفنان عمرو عبد الجليل وقالا إنه أضاف كثيراً للمسلسل بخفة ظله وإفيهاته بالعمل.

وكشف الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان كواليس مسلسلهما الأخير "ملوك الجدعنة"، وقال عمرو سعد أن الفكرة بدأت باقتراح من المنتج صادق الصباح والذي قال له إنه يريد تقديم فكرة درامية حول الصداقة، وضرب له مثل بفيلم "سلام يا صاحبي" لعادل إمام وسعيد صالح، ووافق مصطفى شعبان على الفور خاصة بعدما أخبره المنتج عن موافقة عمرو سعد أيضاً، وقال عمرو سعد إنه أحب العمل مع مصطفى شعبان ورأى ان أجتماعهما سوياً أفادهما كثيراً.

مفاجآت جديدة في موسم رمضان 2021.. مصطفى شعبان يعود مع عمرو سعد في "عش الدبابير"

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن