تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

كونتي يعترف: هذا الأمر ساعدنا كثيرا للفوز بالكالتشيو

كونتي يعترف: هذا الأمر ساعدنا كثيرا للفوز بالكالتشيو
0
41

04/05/2021 أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كان لحظة مهمة وفاصلة في فوز الفريق بلق أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كان لحظة مهمة وفاصلة في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي.

فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا رسميا بشأن الدور الذي لعبته 6 أندية من الدوري الممتاز في محاولة لم يكتب لها النجاح لتأسيس دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق فوز ثمين على مضيفه أودينيزي 2-1 الأحد في الجولة ا34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم..

كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن الحالة الصحية لنجمه الفرنسي فاران في الوقت الذي حسمت به العديد من وسائل الإعلام عدم قدرته على المشاركة.

قرر نادي فالنسيا إقالة مدربه خافي غراسيا عقب الخسارة أمام برشلونة واقتراب الفريق من منطقة الهبوط بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقال كونتي في تصريحات لشبكتي "راي" و"سكاي سبورت إيطاليا": "أعتقد أن اللحظة المهمة كانت في الأسبوع الذي ودعنا فيه دوري أبطال أوروبا، وعندما انهالت الانتقادات علينا ربما بطريقة مبالغ فيها".

تمكن نادي برشلونة لكرة القدم، الأحد، من تحقيق فوز مهم وصعب على مضيفه فالنسيا بنتيجة (3-2)، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ميستايا"، لحساب الجولة 34 من منافسات "الليغا".

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الاثنين أنه سيسمح بتواجد 9500 مشجع في نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في مدينة غدانسك البولندية في 26 أيار/مايو الحالي بعد أن حصل على الضوء الأخضر من السلطات المحلية.

واللقب هو الأول لإنتر في الدوري الإيطالي منذ فاز الفريق بالثلاثية التاريخية (دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا) في موسم 2009 / 2010 بقيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

ذكرت تقارير صحفية متعددة، أن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، حقق رقما سلبيا خلال مواجهة فالنسيا، الأحد، في إطار منافسات الجولة 34 من الليغا.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن