تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

مؤمن زكريا لجماهيره: دعوة حلوة من القلب

 مؤمن زكريا لجماهيره: دعوة حلوة من القلب
0
28

09/05/2021 مؤمن زكريا يطالب جماهيره بالدعاء له، حيث يغيب اللاعب عن المشاركة مع النادي الأهلي ولا يمارس كرة القدم منذ شهر ديسمبر عام 2018، بسبب أزمته الصحية. وتحدث مؤمن زكريا، أنه يخوض حاليا آخر مرحلة من العلاج، ويتمنى العودة سريعًا للملاعب، بعد تعافيه التام من الإصابة التي حرمته من استكمال لعب كرة القدم.

جماهيره، ومتابعي كرة القدم المصرية، بالدعاء له خلال هذه الأيام من شهر رمضان المبارك، بعد غيابه منذ ديسمبر 2018 عن الملاعب بسبب مرضه.

وكان مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد احتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، في الثاني عشر من شهر أبريل الماضي.

في عيد ميلادة الـ33.. مؤمن زكريا موهبة كروية تتحدى المرض «فيديو»

وأشار مؤمن زكريا إلى أن دوري أبطال إفريقيا، هي البطولة التي كانت تنقصه وتمنى التتويج بها في تاريخه الكروي موضحًا أنه تمنى خوض مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي والتي خسرها الفريق الأحمر في جنوب إفريقيا بـ5 أهداف نظيفة في أكبر هزيمة في تاريخ مشواره الإفريقي.

واختتم مؤمن زكريا تصريحات لقناة أبو ظبي، أن سر تفوق الدولي المصري محمد صلاح نجم لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، أنه يرى أنه لم يحقق شيئا حتى الآن، وهذا ما يجعله يواصل التألق، مشددًا على أن «صلاح»، يعد أفضل لاعب في تاريخ مصر، والكل يريد أن ينجح مثله في أوروبا، ويكرر نفس إنجازاته، فهو قدوة للاعبين المصريين.

وأوضح زكريا الذي لا يمارس الكرة منذ ديسمبر 2018 بسبب المرض، عبر قناة أبو ظبي الرياضية، أنه يتمنى دخول نادي المائة في الدوري المصري الممتاز، قائلًا: «هدفي عندما أعود للملاعب والنادي الأهلي، أن أصل لمائة هدف في الدوري، عدد قليل من اللاعبين الذين حققوا ذلك، لدي في رصيدي في الوقت الحالي 70 هدفًا».

أكد مؤمن زكريا لاعب الأهلي، الذي يخضع للعلاج خلال الفترة الحالية، بعدما توقف عن ممارسة الكرة، خلال الفترة الأخيرة، أن أول أمنية له بعد عودته للملاعب عقب الإصابة التي يعاني منها، هي دخول نادية المائة، في عدد الأهداف التي يسجلها.

وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "دعوة حلو من القلب".

محمد يوسف: اتظلمت في الأهلي بسبب مؤمن زكريا

مؤمن زكريا: أحب مشاهدة شيكابالا وكهربا .. ومحمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر

تكريم مؤمن زكريا خلال مباراة نهائي بطولة الخليج

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن