تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

مسؤول لبناني: 7 أطنان من الأسماك النافقة تم بيعها للمواطنين

مسؤول لبناني: 7 أطنان من الأسماك النافقة تم بيعها للمواطنين
0
35

01/05/2021 أعلن المدير العام للمصلحة الوطنية اللبنانية ل​نهر الليطاني،​ ​سامي علوية​، أنه عثر على 7 طن من الأسماك النافقة حتى الآن، وقد تم تحويلها إلى السوق وبيعها للمواطنين في... أعلن المدير العام للمصلحة الوطنية اللبنانية ل​نهر الليطاني،​ ​سامي علوية​، أنه عثر على 7 طن من الأسماك النافقة حتى الآن، وقد تم تحويلها إلى السوق وبيعها للمواطنين في الأيام الماضية.

علوية: "بحسب ما نحن أكيدون منه، لقد تم العثور على 80 إلى 90 طنا من الأسماك النافقة، وتم تحويل أكثر من 7 أطنان منها إلى السوق وبيعها إلى المواطنين بالأيام الماضية من قبل مجهولين على أساس أن السمك تم اصطياده ولكنه نافق وغير صالح للاستهلاك البشري وهو خطر على الصحة"، وفقا لما نقلته وكالة "شفقنا لبنان".

إذا كان التعليق يهدف إلى إعلان تجاري، أو الترويج لإعلان سياسي غير لائق أو غير قانوني، أو أي مصادر أخرى على الإنترنت يكون محتواها ما تم ذكره أعلاه.

إدارة الموقع لها الحق في أن تحذف التعليقات التي تحتوي على لغات تختلف عن لغة غالبية محتوى الموقع. لدى كافة مواقع

إدارة الموقع تملك الحق في أن تحظر دخول المستخدم إلى صفحة الموقع، أو حذف حسابه دون إشعاره، وذلك إذا انتهك المستخدم أو بدر منه سلوك دلّ على انتهاكه لما تم ذكره من القواعد أعلاه.

جميع الحقول المعلمة بـ (*) من الضروري إملائها

اعتقال أكثر من 20 شخصا في مظاهرات عيد العمال في فرنسا

في لبنان، لا يقل وزنها عن 40 طنا في غضون أيام قليلة، وهو رقم وصفه صيادون في القرعون بأنه غير مسبوق، وطالبوا سلطة نهر الليطاني بالبحث عن السبب وملاحقة أي شخص يقوم بإلقاء مياه المخلفات والعوادم في البحيرة.

وتم تداول مقاطع فيديو لكميات كبيرة من الأسماك النافقة على ضفاف بحيرة القرعون المتصلة

ضغطك على زر "تسجيل" يعني موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية وقبولك سياسة الخصوصية.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن