بحث

وفيات كورونا في الولايات المتحدة تقفز 11% خلال أيام قليلة

وفيات كورونا في الولايات المتحدة تقفز 11% خلال أيام قليلة
0
59

07/09/2021 ارتفعت حالات الوفاة المرتبطة بـ"كوفيد 19" في الولايات المتحدة في آخر سبعة أيام بنسبة 11% تقريبا عن الفترة السابقة، حسبما ذكرت مديرة السيطرة على الأمراض والوقاية منها،... ارتفعت حالات الوفاة المرتبطة بـ"كوفيد 19" في الولايات المتحدة في آخر سبعة أيام بنسبة 11% تقريبا عن الفترة السابقة، حسبما ذكرت مديرة السيطرة على الأمراض والوقاية منها، اليوم الجمعة.

وأفاد مركز السيطرة على الأمراض في نفس فترة الأيام السبعة، بتسجيل إجمالي 12 ألف حالة دخول إلى المستشفى، بزيادة تقارب 6% عن فترة الأيام السبعة السابقة.

وأضافت والينسكي أن مركز السيطرة على الأمراض أبلغ أيضا عن متوسط 142 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد يوميا خلال نفس فترة السبعة أيام، ما يمثل زيادة بنحو 3%.

. وقالت روشيل والينسكي في إفادة صحفية في البيت الأبيض: "ارتفع معدل الوفيات اليومية على مدار سبعة أيام إلى ما يقرب من 864 حالة وفاة يوميا، بزيادة قدرها 11% تقريبا عن فترة الأيام السبعة السابقة".

إذا كان التعليق يهدف إلى إعلان تجاري، أو الترويج لإعلان سياسي غير لائق أو غير قانوني، أو أي مصادر أخرى على الإنترنت يكون محتواها ما تم ذكره أعلاه.

وأضافت المسؤولة الصحية أن مركز السيطرة على الأمراض يتوقع الآن ما بين 651 ألف و680 ألف حالة وفاة بسبب جائحة

إدارة الموقع تملك الحق في أن تحظر دخول المستخدم إلى صفحة الموقع، أو حذف حسابه دون إشعاره، وذلك إذا انتهك المستخدم أو بدر منه سلوك دلّ على انتهاكه لما تم ذكره من القواعد أعلاه.

5 آثار جانبية سرية لتناول الكثير من "فيتامين د"

إدارة الموقع لها الحق في أن تحذف التعليقات التي تحتوي على لغات تختلف عن لغة غالبية محتوى الموقع. لدى كافة مواقع

جميع الحقول المعلمة بـ (*) من الضروري إملائها

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن