'ذا روك' النموذج الأجمل للأبوّة: 'كل أب يحتاج إلى ابنة'

'ذا روك' النموذج الأجمل للأبوّة: 'كل أب يحتاج إلى ابنة'
0
32

19/06/2021 مع اقتراب عيد الأب، قدّم النجم دواين جونسون (49 عاماً) المعروف بـ'ذا روك' لمحة عن تجربته الشخصية مع الأبوّة في مقابلة خاصّة مع موقع 'بيبول' الأميركي. وكشف والد الثلاث فتيات الذي يشارك دائماً لحظات طريفة ومؤثرة معهن عبر حسابه الرسمي في 'إنستغرام' أنه أصبح أكثر تقديراً 'للنعم' التي يتشاركها مع... مع اقتراب عيد الأب، قدّم النجم دواين جونسون (49 عاماً) المعروف بـ"ذا روك" لمحة عن تجربته الشخصية مع الأبوّة في مقابلة خاصّة مع موقع "بيبول" الأميركي.

وكشف والد الثلاث فتيات الذي يشارك دائماً لحظات طريفة ومؤثرة معهن عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" أنه أصبح أكثر تقديراً "للنعم" التي يتشاركها مع زوجته لورين هاشيان (36 عاماً) وابنتيهما ياسمين (5 أعوام) وتيا (3 أعوام) خلال العام الماضي أثناء فترة الحجر، ومع ابنته سيمون (19 عاماً) التي قررت أخيراً السير على خطاه ودخول عالم المصارعة، وهي الابنة الكبرى من زوجته السابقة وشريكته في الإنتاج داني غارسيا.

وختم: "لو سئلت قبل جائحة كورونا ما هو أهم شيء في حياتي، فكنت سأقول عائلتي وبناتي وزوجتي، وأنا اقصد ما أقوله لأنه نابع من هنا (أي من القلب)، لكن ما فعله الحجر هو أنه منحني إحساساً قوياً لفهم السبب الأكبر الذي يجعلهن أهم شيء بالنسبة لي".

"ذا روك" النموذج الأجمل للأبوّة: "كل أب يحتاج إلى ابنة"

وعلّق المصارع السابق الذي أصبح يعتبر النموذج الأجمل للأبوة: "كل أب يحلم أن يُرزق بإبن ولكن كل أب يحتاج إلى ابنة"، مضيفاً: "عيد أب سعيد لجميع زملائي الآباء الذين يعملون جاهداً، والآباء الملتزمين الذين سيظلون دائماً حاضرين في حياة أولادهم".

واعترف جونسون في الفيديو أنّ "لا علاقة تضاهي علاقة الأب بابنته"، مشاركاً خبراته الشخصية بتربية البنات: "أهم ما تعلمته عن تربية البنات هو أن تكون حاضراً ومدى أهمية ذلك".

هل من تأخير متعمد في دراسة "الكابيتال كونترول" لتطييره؟ عدوان لـ"النهار": "الادارة والعدل" ستعمل بغضّ النظر عن مواقف الأفرقاء

وأضاف: "تعلّمت أيضاً امتلاك قدرة كبيرة على أن أكون حاضراً وأكثر رقة ولطفاً. منحني ذلك القدرة على حل أي مشكلة، ولكن حلها معهن، فضلاً عن حلّها لهن".

عين "ذا روك" على الرئاسة: " أصبحت رجلاً يحاكي الكثير...

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن