تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

الأمير هاري يخشى على زوجته من مصير أمه الأميرة ديانا

الأمير هاري يخشى على زوجته من مصير أمه الأميرة ديانا
0
54

01/03/2021 بعدما حمّل الصحافة جزءا من المسؤولية في موت والدته الأميرة ديانا المأسوي، كشف الأمير هاري للمقدمة التلفزيونية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري أنه يخشى أن يعيد ال بعدما حمّل الصحافة جزءا من المسؤولية في موت والدته الأميرة ديانا المأسوي، كشف الأمير هاري للمقدمة التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري أنه يخشى أن يعيد التاريخ نفسه.

وقال الأمير البالغ 36 عاما: "أكبر قلق لديّ كان من أن يعيد التاريخ نفسه"، في إشارة على ما يبدو إلى وفاة والدته الأميرة ديانا في حادث سير في باريس إثر محاولتها الإفلات من صائدي صور المشاهير في العام 1997.

وندد الأمير هاري، وهو السادس في ترتيب خلافة العرش البريطاني، مرارا بالضغوط الإعلامية التي مورست على عائلته الصغيرة محمّلا إياها المسؤولية الرئيسية عن قرار انسحابه وزوجته من العائلة الملكية الذي بدأ سريانه منذ نيسان/أبريل 2020.

وأوضح الأمير هاري ممسكا بيد ميغن خلال المقابلة: "أنا مرتاح حقا لأنني جالس هنا وأتكلم معكم إلى جانب زوجتي".

وبثت قناة "سي بي اس" التلفزيونية الأمريكية مساء الأحد مقتطفات من المقابلة "الحميمة" مع نجمة التلفزيون الأمريكي أوبرا وينفري المقرر عرضها كاملة في السابع من آذار/مارس.

وكان الأمير هاري أحدث خضة كبيرة في العائلة الملكية البريطانية إثر قراره التخلي عن مهماته فيها قبل عام وانتقاله للإقامة في الولايات المتحدة مع زوجته الأمريكية ميغن ماركل.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن