تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

ترمب يتراجع بنحو 300 مركز في قائمة «فوربس» للمليارديرات

ترمب يتراجع بنحو 300 مركز في قائمة «فوربس» للمليارديرات
0
30

07/04/2021 تراجع الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب من المركز 1001 في قائمة فوربس للمليارديرات، والذي كان يحتله العام الماضي إلى المركز 1299 بعد انخفاض صافي ثروته بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد بلغ صافي ثروة ترمب 2.4 مليار د تراجع الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب من المركز 1001 في قائمة فوربس للمليارديرات، والذي كان يحتله العام الماضي إلى المركز 1299 بعد انخفاض صافي ثروته بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد بلغ صافي ثروة ترمب 2.4 مليار دولار بعد أن كان يعادل 3.5 مليار دولار عند توليه الرئاسة في عام 2017.

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب (أ.ف.ب)

ورغم أن لعبة الغولف أصبحت شائعة خلال الوباء باعتبارها رياضة خارجية تتوفر فيها شروط التباعد الاجتماعي، فإن ملعبي ترمب في أسكوتلندا قد خسرا المال باستمرار خلال الفترة الأخيرة، وفقاً لمستندات حصلت عليها وكالة «بلومبرغ» للأنباء.

يمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك الموجود في ذيل أي بريد إلكتروني تتلقاه منا، أو عن طريق الاتصال بنا على الإيميل

وأفادت «فوربس» بأن قيمة ثروة أصحاب المليارات في العالم بلغت مجتمعة 13.1 تريليون دولار العام الحالي، ارتفاعاً من ثمانية تريليونات العام الماضي.

كما قال «دويتشه بنك»، وهو أحد البنوك القليلة التي قامت بإقراض ترمب في التسعينيات، بعد أعمال الشغب إنه لن يتعامل مع ترمب مرة أخرى.

بددت 2.5 مليون دولار... أصغر فائزة يانصيب في بريطانيا تفلس

وضربت جائحة فيروس كورونا المستجد ثروة ترمب بشدة، حيث خسرت عقاراته وشركاته وفنادقه ومنتجعاته، والطائرات وملاعب الغولف التي يمتلكها، الكثير من الإيرادات وتراجعت قيمتها.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن