تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

صوفيا تيرنر تحتفل بذكرى زواجها من جو جوناس

صوفيا تيرنر تحتفل بذكرى زواجها من جو جوناس
0
45

02/05/2021 قالت مجلة People الأمريكية في تقرير نشرته يوم السبت الأول من مايو/أيار 2021 إن صوفيا تيرنر التي تبلغ من العمر 25 عاماً وكانت أحد نجوم مسلسل Game of Thrones، الأمريكية في تقرير نشرته يوم السبت الأول من مايو/أيار 2021 إن صوفيا تيرنر التي تبلغ من العمر 25 عاماً وكانت أحد نجوم مسلسل Game of Thrones، تحتفل بمرور عامين على زواجها من جو جوناس.

في حين استقبلت صوفي مع جوناس ابنتهما ويلا، التي تبلغ 9 أشهر الآن، في 22 يوليو/تموز 2020. وقال أحد الممثلين في بيان له مع مجلة PEOPLE آنذاك: "يسر صوفي تيرنر وجو جوناس الإعلان عن ميلاد طفلتهما".

صوفيا تيرنر - الصفحة الرسمية للممثلة صوفيا تيرنر في فيسبوك

يذكر أنه في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أظهرت الأم السعيدة لأول مرة الوشم الجديد الذي يحمل الحرف الأول من اسم طفلتها في صورة سيلفي. يمكن رؤية حرف "W" صغير أسفل الوشم على شكل حرف "J"، الذي يعتقد الكثير من المعجبين بأنها حصلت عليه سابقاً تقديراً لزوجها.

صوفيا تيرنر تحتفل بذكرى زواجها من جو جوناس.. نجمة "صراع العروش" نشرت صوراً قديمة لزفافها

 إذ شاركت السبت 1 مايو/أيَّار 2021 مجموعة من الصور القديمة احتفالاً بمرور عامين على حفل زفافها الحميم الذي أقيم في لاس فيغاس.

صوفيا تيرنر تحتفل بذكرى زواجها من جو جوناس.. نجمة “صراع العروش” نشرت صوراً قديمة لزفافها

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن