تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

كريم نيدفيد.. رحلة غياب عن الأهلي بسبب الإصابات استمرت 733 يومًا

 كريم نيدفيد.. رحلة غياب عن الأهلي بسبب الإصابات استمرت 733 يومًا
0
40

12/04/2021 كريم وليد الشهير بـ«نيدفيد»، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، يعاني من إصابات متتالية خلال الفترة الماضية، حيث وصلت مدة غياب اللاعب زادت عن عامين قضاهما ال أتم كريم وليد الشهير بـ«نيدفيد»، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي

، اليوم الاثنين، الموافق 12 أبريل، الغياب لمدة 733 يوما عن المباريات، بسبب الإصابات التي ضربته في الفترة الماضية، وحالت دون تواجده رفقة المارد الأحمر، طوال عامين وثلاثة أيام بالتمام والكمال قضاهما في غرفة العلاج بين مصر وألمانيا، والعديد من الفحوصات الطبية والبرامج التأهيلية.

وبحساب مدة غياب كريم نيدفيد عن الأهلي، حيث تعرض للإصابة في مباراة مصر للمقاصة في العاشر من أبريل 2019، ويوم 10 أبريل الماضي أكمل اللاعب عامين، 731 يوما علمًا بأن سنة 2020 كانت 366 يومًا، ويومين آخرين؛ إذ يوافق اليوم 12 أبريل، ليصبح العدد الإجمالي لغياب اللاعب 733 يومًا.

وفي نهاية مارس الماضي، كشف محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالأهلي، أن كريم نيدفيد تعافى من الرشح بشكل كامل، وسيكون جاهزا للتدريبات بعد عودة الفريق من السودان، ومنح أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الضوء الأخضر للاعب للمشاركة في التدريبات، لكن بشكل تدريجي.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن