تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

محمد هنيدي ونيللي كريم وأحمد عز يتنافسون على جمهور الإذاعة المصرية في رمضان

محمد هنيدي ونيللي كريم وأحمد عز يتنافسون على جمهور الإذاعة المصرية في رمضان
0
45

12/04/2021 القاهرة – «القدس العربي»: رغم انتشار القنوات التلفزيونية، والمنصات الرقمية التي تعرض عددا كبيرا من المسلسلات لنجوم الدراما المصرية، إلا أن الإذاعة ما زالت تستقطب عددا كبيرا من الجمهور، الذي اعتاد على الاستماع للمسلسلات الإذاعية في رمضان، لذلك يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسلات إذاعية يبدأ بثها مع بداية الشهر الكريم. يقدم أكرم حسني القاهرة – «القدس العربي»: رغم انتشار القنوات التلفزيونية، والمنصات الرقمية التي تعرض عددا كبيرا من المسلسلات لنجوم الدراما المصرية، إلا أن الإذاعة ما زالت تستقطب عددا كبيرا من الجمهور، الذي اعتاد على الاستماع للمسلسلات الإذاعية في رمضان، لذلك يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسلات إذاعية يبدأ بثها مع بداية الشهر الكريم.

يقدم أكرم حسني وآيتن عامر، مسلسل «إحنا بتوع الأوزوريس» الذي تدور أحداثه حول عائلة في صعيد مصر يتنازع أفرادها حول الميراث بعد وفاة الأب.

© صحيفة القدس العربي، 2018

ويطل محمد هنيدي عبر موجات الإذاعة، في مسلسل «حزام ناشف» الذي تشاركه بطولته منى عبد لغني، التي تغني أيضا تتر المسلسل على طريقة المهرجانات.

نيللي كريم أيضا تشارك آسر ياسين بطولة مسلسل علشان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها «بميت وش» الذي عرض في رمضان الماضي».

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن