تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

مستوطن يعتدي على مسن فلسطيني.. استمر بضربه بعصا كبيرة أمام أنظار أصدقائه

مستوطن يعتدي على مسن فلسطيني.. استمر بضربه بعصا كبيرة أمام أنظار أصدقائه
0
61

08/04/2021 أظهر مقطع مصور متداول على مواقع التواصل، الأربعاء 7 أبريل/نيسان 2021، مستوطناً ملثماً يعتدي بشكل وحشي على مسن في الضفة الغربية بالأراضي الفلسطينية.  أظهر مقطع مصور متداول على مواقع التواصل، الأربعاء 7 أبريل/نيسان 2021، مستوطناً ملثماً يعتدي بشكل وحشي على مسن في الضفة الغربية بالأراضي الفلسطينية. 

قبل 3 أيام، أظهر مقطع مصور متداول تعرُّض مُسنٍّ فلسطيني لهجوم بالحجارة على يد مستوطنين إسرائيليين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

من جهته، قال مسؤول ملف الاستيطان بشمال الضفة، غسان دغلس، لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن مستوطنين من البؤرة الاستيطانية "إيش كودش" المقامة على أراضي المواطنين في الضفة الغربية، هاجموا مزارعين في أثناء زراعتهم أراضيهم شرقي جالود، ومنعوهم من مواصلة العمل، تحت تهديد السلاح.

كما بيَّن حج محمد، أن "اعتداءات المستوطنين على القرية في الضفة الغربية متواصلة ومتكررة بحماية وتغطية من الجيش الإسرائيلي، وكان آخرها اقتلاع نحو 250 شتلة زيتون من أراضي القرية وسرقتها".

رئيس مجلس قروي جالود، عبدالله حج محمد، قال حينها إن "المُسنّ وليد الشويكة (71 عاماً)، تعرَّض في أثناء تفقُّده لأرضه بالقرية لهجوم عنيف بالحجارة من قِبل نحو 20 من مستوطني (إيش قوديش) المقامة على أراضي القرية في الضفة الغربية".

فيما نال المقطع المصور الذي يُظهر وحشية الاعتداء انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما قدَّرت المنظمة عدد المستوطنين في الضفة نهاية 2017 بنحو 622.670 مستوطناً.

مستوطن ملثم يعتدي بوحشية على مسن فلسطيني.. استمر بضربه بعصا كبيرة أمام أنظار أصدقائه

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن