تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

ابن الامارة لوكلير يتصدر التجارب الحرة الثانية

ابن الامارة لوكلير يتصدر التجارب الحرة الثانية
0
74

21/05/2021 سائق فيراري الفرنسي ينتفض، ويحقق اسرع وقت في الجولة الثانية بعد أن حل في المركز الاخير في الجولة الاولى. سائق فيراري الفرنسي ينتفض، ويحقق اسرع وقت في الجولة الثانية بعد أن حل في المركز الاخير في الجولة الاولى.

حقق ابن الامارة شارل لوكلير سائق فيراري الخميس أسرع وقت في الجولة الثانية من التجارب الحرة لجائزة موناكو الكبرى، المرحلة الخامسة من بطولة العالم للفورمولا واحد، بعد أن حل في المركز الاخير في الجولة الاولى.

انتونيو جوفيناتسي (ايطاليا/ألفا روميو) 1:14.106 (27)

دانيال ريكياردو (استراليا/ماكلارين) 1:13.257 (26)

دانيال ريكياردو (استراليا/ماكلارين) 1:14.281 (36)

وكان يومٌ مميزٌ لفيراري بعد أن حل الوافد الجديد هذا الموسم الاسباني كارلوس ساينس في المركز الثاني، فيما احتل بطل العالم سبع مرات ومتصدر ترتيب السائقين البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس المركز الثالث.

انتونيو جوفيناتسي (ايطاليا/ألفا روميو) 1:12.746 (28)

وتمكن لوكلير من القيام بعدد قليل من اللفات في الجولة الاولى بعد مشاكل في علبة التروس، ولكنه أظهر لاحقًا أنه سيكون ندًا صعبًا في التجارب التأهيلية السبت وسباق الاحد.

وقال مدير الفريق الايطالي ماتيا بينوتو لوكالة فرانس برس "منذ عامين لم نقدّم تجارب جيدة، ارتكبنا خطأ كفريق (حل لوكلير في المركز 16 في التأهيلية)، لذا من المهم أن نؤدي جيدًا هنا بالنسبة لشارل".

وتقدم هاميلتون الساعي لفوزه رقم 99 في بطولة العالم الاحد على الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول، ثاني ترتيب السائقين المتخلف عنه بفارق 14 نقطة، حيث يعد الموسم بمنافسة محتدمة على اللقب. فيما حل الفنلندي فالتيري بوتاس زميل هاميلتون خامسًا.

لم يصعد بعد لوكلير (23 عامًا) الى منصة التتويج هذا العام حيث حل مرتين رابعًا ومثلهما سادسًا. أما فيراري فلم يفز اي من سائقيه بسباق منذ العام 2019 فيما كان الموسم الفائت الاسوأ للفريق منذ 1980.

أما الاسباني سيرخيو بيريس سائق ريد بول الذي تصدّر الجولة الاولى، فاكتفى بالمركز الثامن في الثانية.

 نتائج الجولة الثانية ضمن التجارب الحرة:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن