تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

كيف برّر محمد رمضان المشهد الساخر من إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى" ؟

كيف برّر محمد رمضان المشهد الساخر من إسماعيل ياسين في مسلسل
0
49

02/05/2021 محمد رمضان لم ينتظر طويلاً للرد على الهجوم ضده والجدل الدائر حول المشهد الذي ظهر فيه شاب يجسد شخصية الراحل اسماعيل ياسين ضمن الحلقة 13 من مسلسله محمد رمضان لم ينتظر طويلاً للرد على الهجوم ضده والجدل الدائر حول المشهد الذي ظهر فيه شاب يجسد شخصية الراحل اسماعيل ياسين ضمن الحلقة 13 من مسلسله "موسى"، فأعاد نشر الفيديو المتداول مرفقاً بوجهة نظره حول المشهد.

خرج عن صمته إذا بخصوص الجدل الكبير مشهد اعتبره الكثيرون بأنه مسيء لمسيرة وسمعة الفنان الراحل اسماعيل ياسين والذي تم عرضه في الحلقة 13 من مسلسله "موسى"، فاعتبر الفنان المصري محمد رمضان في تدوينته بأنه لم يتقصد الاساءة للفنان الراحل وبأنه لم يطله شخصياً، انما كان قصده بالمشهد هو تسليط الضوء على شاب نصاب حاول استغلال شبهه بالراحل اسماعيل ياسين بغية ممارسة مهنة النصب واستغلال اسمه.

واثار مشهد من الحلقة 13 من مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان ضجة كبيرة بعدما ظهر في المقطع بشخصية موسى وهو يبيع لشاب يُجسد شخصية الفنان الراحل الكوميدي إسماعيل ياسين، قطع الملابس، وتحديدا "ربطات العنق"، وظهر الشاب وهو يحاول أخذ الأغراض من دون ان يدفع ثمن مشترياته بذريعة أنه فنان وأنه يشتري بالمجان، فيرفض "موسى" ويقوم ايضا بتقليد حركاته وهو ما أثار انتقادات واسعة للمشهد من قبل الجمهور ومحبي الفنان الراحل وأفراد عائلته، واعتبروا أن محمد رمضان مع صناع العمل اساؤوا بهذا المشهد للراحل.

كما هاجمت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل اسماعيل ياسين، محمد رمضات وصناع مسلسل موسى من خلال تدوينة طويلة لها عبر الفيسبوك شرحت فيها بأن العديد من الصحافيين طلبوا تعليقها على هذا المشهد المتداول والذي لم يكن بحوزتها بكونها لا تشاهد أعمال محمد رمضان، لكنها بعد رؤية مقطع الفيديو تفاجأت بمضمونه وتوجهت باللوم لكل من محمد رمضان والمنتج والمصور.

وكتب محمد رمضان في تدوينته تعليقاً على الفيديو :"موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد #القاهرة سنة١٩٤٦ مايعرفش لا سينما ولا فنانين وده انقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس ".

صور:ما الذي يجمع بين تامر حسني وشقيقة محمد رمضان؟

مسلسل "كوفيد 25" أو كيف تساهم الدراما في انتشار فيروس كورونا !

مسلسل "عشرين عشرين" الحلقة 20 رسمية تكتشف معلومات خطيرة عن حياة

مسلسل "ضل راجل" الحلقة 20 الشرطة تقترب من قاتل خميس

مسلسل "المداح" الحلقة 20 صابر تحت التهديد

رسالة محمد رمضان للصحافة المصرية بعد عرض 7 حلقات من الأسطورة

الحفيدة سارة ياسين لامت ايضا الممثل الذي ادى الدور المسيء لجدها الراحل، لكنها اكدت بأن جديها سيظل ايقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي وستبقى سيرته لامعة رغم محاولات الإساءة له.

أول تعليق لـ محمد رمضان على المشهد المثير للجدل لاسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"

أول تعليق لـ محمد رمضان على الجدل الدائر

كيف برر محمد رمضان المشهد المثير للجدل لـ إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"

التعليق الاول لمحمد رمضان على ازمة مشهد اسماعيل ياسين

محمد رمضان ينشر فيديو لشاب يقلد قفزته في مسلسل نسر الصعيد

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن