بالفيديو طليقة تميم يونس تتهمه ب "الاغتصاب الزوجي" والأخير يرد سيدتي

بالفيديو طليقة تميم يونس تتهمه ب
0
46

19/06/2021 بالفيديو طليقة تميم يونس تتهمه ب بالفيديو: طليقة تميم يونس تتهمه ب "الاغتصاب الزوجي" والأخير يرد

أغنية "سالمونيلا" من كلمات وإخراج تميم يونس، وتوزيع محمد زهير وبالاشتراك مع محمد الفرا، وهي ثاني أغاني تميم يونس بعد أغنية "إنتي أي كلام" التي قدمها في 2019، وسبق أن عمل تميم مخرجا لبرنامج الدمية "ابلة فاهيتا" كما قدم عدة حملات إعلانية.

يذكر أن تميم يونس واجه العام الماضي تهمة معاداة المرأة والإساءة إليها عبر أغنيته "سالمونيلا"، وخرج وقتها لنفي التهمة معبرا عن دهشته من تصدر اسمه ترند موقع تويتر مع توجيه الاتهامات إليه بتشويه سمعة النساء وترديد كلمات غير ملائمة بحقها، مؤكدا أنه لم يكن يرغب في الرد ويفضل أن يترك مساحة من الوقت حتى يتم فهم المعنى الحقيقي للأغنية، ولكن تصاعد الأحداث أجبره على التوضيح.

وخرج تميم يونس للرد سريعا على تصريحات طليقته بطريقة غير مباشرة، وبث مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام قال فيه: ردا على الحاجات اللى بتسمعوها وبتتكب فى الجرايد، والصحف، دا محصلش، وعمرة ما يحصل وأنا أول مرة أسمع عن حاجه زى كده، زى زيكم وعائلتى أول مرة تسمع عن حاجه زى كده.

صورة تميم يونس من حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن