الأمير هاري يعتزم نشر مذكراته العام المقبل

الأمير هاري يعتزم نشر مذكراته العام المقبل
0
32

20/07/2021 يعتزم الأمير البريطاني هاري الذي انسحب مع زوجته ميغان ماركل من العائلة الملكية البريطانية، نشر مذكرات في نهاية عام 2022 يروي فيها «أخطاءه» و«الدروس التي تعلمها»، وفقاً لما أعلنته أمس (الاثنين) دار «بنغوين راندوم هاوس» الناشرة للعمل.ونقلت وكالة الصحاف يعتزم الأمير البريطاني هاري الذي انسحب مع زوجته ميغان ماركل من العائلة الملكية البريطانية، نشر مذكرات في نهاية عام 2022 يروي فيها «أخطاءه» و«الدروس التي تعلمها»، وفقاً لما أعلنته أمس (الاثنين) دار «بنغوين راندوم هاوس» الناشرة للعمل.

يروي فيها «أخطاءه» و«الدروس التي تعلمها»

وبعد إعلان انسحابهما من العائلة المالكة البريطانية، أجرى هاري وميغان مقابلة في مارس (آذار) هذا العام مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأميركية أوبرا وينفري، أدليا خلالها بتصريحات نارية أججت التوتر مع العائلة.

ومن أبرز هذه التصريحات، كشف هاري وميغان أن فرداً لم يسمياه في العائلة الملكية تساءل عن لون بشرة ابنهما أرتشي قبل ولادته.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن هاري قوله في بيان صادر عن دار النشر البارزة في نيويورك، «آمل أنه من خلال سرد قصتي، عن التقلبات والأخطاء والدروس التي تعلمتها، سأتمكن من المساعدة في إظهار أن لدينا جميعاً قواسم مشتركة أكثر مما نظن، أياً كانت أصولنا».

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن