السيسي للمصريين: “بلاش هري.. ما تقلقوش وعيشوا حياتكم”-

السيسي للمصريين: “بلاش هري.. ما تقلقوش وعيشوا حياتكم”-
0
64

16/07/2021 لندن- “القدس العربي”: علّق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الخميس، على آخر التطورات المتعلقة بقضية سد النهضة، قائلا للمصريين: “بلاش هري”. جاء ذلك في كلمة خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي (حياة كريمة) لتنمية قرى الريف المصري، باستاد القاهرة الدولي، والذي حضره سياسيون وإعلاميون إضافة إلى آلاف المصريين. وقال الرئيس المصري: “لا بد أن يحسب جاء ذلك في كلمة خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي (حياة كريمة) لتنمية قرى الريف المصري، باستاد القاهرة الدولي، والذي حضره سياسيون وإعلاميون إضافة إلى آلاف المصريين.

لندن- “القدس العربي”: علّق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الخميس، على آخر التطورات المتعلقة بقضية

وقال الرئيس المصري: “لا بد أن يحسب كلامه جيدا لأن الكلام من ذهب ويتوقف عليه مستقبل البلاد والشعوب، مؤكدا أن أي تحد لا يمكن أن ينجح فيه إلا إذا كان الشعب المصري على قلب رجل واحد”.

© صحيفة القدس العربي، 2018

السودان.. مجلس الدفاع يناقش خيارات حفظ الحقوق بأزمة سد النهضة

وأكد أن قلق المصريين في قضية سد النهضة “مشروع”، وأن “لا أحد يستطيع الاقتراب من مياه مصر”. وأضاف: “لدينا خيارات متعددة للحفاظ على أمن مصر القومي”.

ووجه السيسي، رسالة إلى السودان وإثيوبيا بضرورة العمل على التوصل لاتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضة، “لكي نعيش في خير وسلام”.

وأكد مواصلة مصر التحرك في مسار السعي لإيجاد اتفاق قانوني ملزم بين الدول الثلاث (مصر والسودان وإثيوبيا) فيما يتعلق بعملية ملء وتشغيل سد النهضة.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن