تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

جماهير الأهلي تهاجم موسيماني: «مدرب محظوظ بلا شخصية ولا عقلية»

 جماهير الأهلي تهاجم موسيماني: «مدرب محظوظ بلا شخصية ولا عقلية»
0
36

04/05/2021 انتصر فريق غزل المحلة على حساب نظيره الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز  بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتلقى موسيماني الهزيمة الثانية على المستوى المحلي وتلقى الهزيمة الرابعة بشكل عام مع المارد الأحمر.

وانتصر غزل المحلة على الأهلي بهدف دون رد في الجولة 19 ضمن مباريات الدوري الممتاز، فيما هزم الزمالك بنتيجة 2-1، وتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق.

وتلقى موسيماني الهزيمة الأولى على المستوى المحلي أمام سموحة بنتيجة 2-1 بعد 200 يوم من توليه المسئولية، فيما خسر للمرة الثانية أمام غزل المحلة بهدف نظيف سجله أشرف سيد هدف أصحاب الأرض الوحيد، في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وخسر الأهلي تحت موسيماني 4 مباريات مع الأهلي خلال الموسم الجاري، حيث هزم أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية بهدفي روبرت ليفاندوفيسكي، وخسر مرة وحيدة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات.

شوبير بعد هزيمة المحلة: لا بد من الاعتراف بسوء حالة معظم لاعبي الأهلي

وفشل الأهلي في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك، الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، حيث تجمد رصيد النادي الأهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب ولعب مباراتين أقل، بينما واصل فريق غزل المحلة نتائجه الطيبة ورفع رصيده إلى 27 نقطة، ووصل إلى المركز الثامن في جدول الترتيب متساوياً مع إنبي.

وهاجمت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، بعد الهزيمة من غزل المحلة، حيث طالبت برحيل المدرب عن الفريق.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في الدوري المصري

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن