ماسكات طبيعية من الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الأضحى

ماسكات طبيعية من الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الأضحى
0
49

21/07/2021 ماسك الفراولة للبشرة من الماسكات الطبيعية المذهلة والفعالة لنضارة جميع انواعها، لذا تعرفي على افضل ماسكات طبيعية من الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الاضحى وفي اسرع وقت ماسكات طبيعية من الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الاضحى

إطلعي عزيزتي على أفضل ماسكات طبيعية من الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الأضحى، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

افضل ماسكات طبيعية من الفاكهة الصيفية لبشرة صحية في عيد الأضحى

ماسك الفراولة والزبادي لبشرة مشرقة في عيد الأضحى

اختارت خبيرة العناية بالبشرة حمدي، أفضل ماسكات طبيعية من الفراولة والمناسبة لجميع أنواع البشرة، للحصول على النضارة والإشراقة الطبيعية في عيد الأضحى، على النحو التالي

ماسكات الفراولة للبشرة ستمنحك الجمال الطبيعي في عيد الاضحى

ماسكات الفراولة للبشرة، غنية بفيتاميني A و C، وحمضي الفوليك وألفا هيدروكسي على وجه الخصوص، ما يجعلها من الماسكات الطبيعية المساهمة في تنظيف البشرة، الحفاظ على نسبة مستوى الكولاجين بأنسجتها العميقة، القضاء على الرؤوس السوداء وحب الشباب في المجمل العام.

لذا استمتعي عزيزتي بماسكات الفراولة للبشرة في عيد الأضحى، كي تمنحيها النضارة والإشراقة خلال أيام العيد بأقل التكاليف، على أن يتم تطبيقها قبل الخلود إلى النوم، كذلك ترطيب بشرتك بالكريم المناسب للحصول على أفضل النتائج.

ماسك الفراولة وماء الورد لتعزيز صحة البشرة في عيد الأضحى

استخدمي عصير الفراولة الطازجة مع كمية متساوية من ماء الورد المخفف، كتونر للبشرة، كي تعززي صحة بشرتك في عيد الأضحى، فما عليك سوى توزيع التونر الطبيعي عليها لمدة 10 دقائق يوميا قبل الخلود إلى النوم، غسل بشرتك بالماء البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية.

عزيزي جمال بشرتك في عيد الأضحى، وغذي خلاياها العميقة باستخدام ماسك الفراولة وزيت الزيتون بالتبادل مع الماسك السالف الذكر، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من حبات الفراولة وزيت الزيتون والعسل الأبيض العالي الجودة حتى التجانس في الخلاط الكهربائي، توزيع الماسك لمدة 10 دقائق على البشرة والرقبة، غسلها بالماء الدافيء ثم البادر تمرير مكعبات الماء الثلجية.

ماسك الفراولة وزيت الزيتون لتغذية البشرة في عيد الأضحى

تمتعي عزيزتي ببشرة مشرقة خلال أيام عيد الأضحى، بتطبيق ماسك الفراولة والزبادي يوميا قبل النوم، فماعليك سوى خلط 5 حبات من الفراولة و3 ملاعق كبيرة من الزبادي البلدي أو اليوناني في الخلاط الكهربائي، توزيع الماسك على بشرتك ورقبك لمدة 15 دقيقة، فركه بلطف وبالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى، غسل البشرة بالماء الفاتر وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.

خطوات العناية البشرة الأساسية في عيد الأضحى 2021

ماسكات طبيعية لإزالة شعر الوجه قبل عيد الأضحى 2021

افضل 3 خلطات للحفاظ على نضارة البشرة في عيد الأضحى

أكسسوارات لا غنى عنها لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري الراقي

طريقة عمل ماسك الفراولة والليمون لنضارة البشرة في الشتاء

طريقة عمل ماسك الفراولة والزبادي لتفتيح البشرة

3 طرق تنسيق إطلالات الترتر البراقة في عيد الأضحى 2021 !

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن