أجدد إطلالات الملكة رانيا بتصاميم مميزة وإستثنائية

أجدد إطلالات الملكة رانيا بتصاميم مميزة وإستثنائية
0
36

21/07/2021 اطلالات الملكة رانيا بدت في غاية الاناقة والتميّز مع تألقها بألوان صيفية مشرقة وتصاميم ملفتة, واللافت في اطلالات الملكة رانيا اختيارها موضة الفستان الواسع وصيحة التنانير الكاجوال اطلالات الملكة رانيا في الأيام الماضية بدت في غاية الاناقة والتميّز بألوان صيفية مشرقة، وتصاميم ملفتة تألقت بها في المناسبات الرسمية التي شاركت بها بعد جائحة كورونا. واللافت في اطلالات الملكة رانيا اختيارها موضة الفستان الواسع وصيحة التنانير الكاجوال الاحب على قلبها.

اطلالات الملكة رانيا في غاية الجمال مع المكياج الناعم-الصورة من حسابها على انستغرام

فلنتابع من خلال الصور الاسلوب الذي برز في اطلالات الملكة رانيا، لتطلعي عليها في حال أردت التمثل باناقتها الاستثنائية.

اطلالات الملكة رانيا بالفستان الاحمر حمل توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا-الصورة من حسابها على انستغرام

وفي اطلالة ثانية للملكة رانيا خلال لقائها سيدة الولايات المتحدة جيل بايدن في البيت الأبيض، تألقت بموضة الفستان الاحمر الواسع الذي يتعدى حدود الركبة. وبتصميم هادئ حمل توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا تألقت الملكة رانيا بالفستان المريح الذي يبرز مع الثنيات العريضة والكسرات المنسدلة من الخصر. كما لفتنا هذا التصميم مع الشرائط العريضة المنسدلة من الياقة، مع تحديد الخصر بالحزام الأسود العريض بأسلوب أنيق وساحر. ولم تتخلى الملكة رانيا في هذه الاطلالة عن الحذاء الكلاسيكي البرونزي لاستكمال اطلالتها الراقية.

اطلالات الملكة رانيا بالفستان الاحمر برفقة سيدة الولايات المتحدة جيل بايدن

اطلالات الملكة رانيا خلال لقائها مجموعة من السيدات القياديات في العاصمة واشنطن والتي استضافته جريس نيلسون عقيلة مدير شركة ناسا السيناتور السابق بيل نلسون، أتت عصرية ومواكبة أبرز صيحات الموضة. فتألقت بتنورة مستقيمة باللون الزهري القوي بتوقيع

اجدد اطلالات الملكة رانيا بتصاميم مميزة واستثنائية- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات الملكة رانيا بالفستان الاحمر في البيت الابيض-الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات الملكة رانيا بالتنورة الزهرية بتوقيع Maison Valentino-الصورة من حسابها على انستغرام

مع الخصر العالي والكسرات الطويلة بأسلوب البليسيه من الجهة الامامية لتبرز مع القصة الراقية التي تتخطى حدود الركبة. واللافت أن الملكة رانيا نسّقت هذه التنورة مع التوب البيضاء الضيقة والملفتة مع طبقات الاقمشة الإضافية البارزة من جهة واحدة للقطعة بطريقة مترابطة مع الياقة العالية. كما نسّقت اطلالتها مع الحذاء الكلاسيكي الفضي ذات الكعب العالي وشنطة اليد الصغيرة والجلدية باللون عينه.

موديلات فساتين مع الحزام لعيد الاضحى 2021 بأسلوب الملكة رانيا

صور.. ابنتا الملكة رانيا على خطى والدتهما في الأناقة

اجمل افكار تنسيق السروال عالي الخصر مستوحاة من الملكة رانيا

صور أجمل إطلالات الملكة رانيا باكسسوارات النظارات اليومية

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن