تابع احصائيات كورونا عبر الرابط المباشر

الحوثي: على أمريكا حظر إرسال السلاح والطيران والدعم اللوجستي للسعودية وتحالفها

الحوثي: على أمريكا حظر إرسال السلاح والطيران والدعم اللوجستي للسعودية وتحالفها
0
222

27/01/2021 علق القيادي في جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، محمد علي الحوثي، يوم الثلاثاء، على إصدار الخزانة الأمريكية ترخيصا يسمح بالمعاملات المالية التي تشمل الجماعة إلى 26... علق القيادي في جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، محمد علي الحوثي، يوم الثلاثاء، على إصدار الخزانة الأمريكية ترخيصا يسمح بالمعاملات المالية التي تشمل الجماعة إلى 26 فبراير/شباط المقبل، وذلك على خلفية تصنيف واشنطن "أنصار الله" منظمة إرهابية.

وفي الـ 11 من الشهر الجاري، أعلن وزير الخارجية الأمريكي السابق، مايك بومبيو، تصنيف جماعة "أنصار الله" منظمة إرهابية أجنبية، لافتا إلى إدراج ثلاثة من قادة الجماعة، هم عبد الملك الحوثي وعبد الخالق بدر الدين الحوثي وعبد الله يحيى المؤيد على قائمة الإرهابيين الدوليين.

وأصدرت الخزانة الأمريكية، الاثنين، رخصة تسمح بإجراء معاملات تشمل جماعة "أنصار الله" اليمنية - المصنفة من إدارة الرئيس السابق منظمة إرهابية - لغاية 26 فبراير/ شباط المقبل. معتبرة أن "المؤسسات المالية الأجنبية

وقال محمد علي الحوثي، وهو عضو المجلس السياسي الأعلى المشكل من "أنصار الله" في صنعاء، عبر حسابه على "تويتر"، إن "على أمريكا أن

إذا كان التعليق يهدف إلى إعلان تجاري، أو الترويج لإعلان سياسي غير لائق أو غير قانوني، أو أي مصادر أخرى على الإنترنت يكون محتواها ما تم ذكره أعلاه.

إدارة الموقع لها الحق في أن تحذف التعليقات التي تحتوي على لغات تختلف عن لغة غالبية محتوى الموقع. لدى كافة مواقع

إدارة الموقع تملك الحق في أن تحظر دخول المستخدم إلى صفحة الموقع، أو حذف حسابه دون إشعاره، وذلك إذا انتهك المستخدم أو بدر منه سلوك دلّ على انتهاكه لما تم ذكره من القواعد أعلاه.

جميع الحقول المعلمة بـ (*) من الضروري إملائها

بوتين يكلف وزارة الخارجية بإبرام اتفاق بشأن تمديد معاهدة "ستارت -3" مع الجانب الأمريكي

وتابع، "الأموال التي جمعتها وزارة الخزانة الأمريكية كانت ثمن إرهاب التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن بقتل الأطفال والنساء وتدمير اليمن وإجاعته".

اليمن.. الحوثيون يتوعدون التحالف العربي بـ "رد" على استمرار عملياته العسكرية

وأضاف، "هذا هو الأجدر مراجعته حتى 26 شباط"، في إشارة إلى ترخيص الخزانة الأمريكية الذي

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن