بحث

القوات البريطانية: سنقوم فقط بإجلاء الأشخاص المتواجدين الآن في مطار كابول

القوات البريطانية: سنقوم فقط بإجلاء الأشخاص المتواجدين الآن في مطار كابول
0
76

04/09/2021 أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم الجمعة 27 أغسطس/آب، أن القوات البريطانية ستقوم حالياً، بإجلاء الأشخاص المتواجدين الآن فقط، في مطار كابول، ولن تستقبل طلبات جديدة. أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم الجمعة 27 أغسطس/آب، أن القوات البريطانية ستقوم حالياً، بإجلاء الأشخاص المتواجدين الآن فقط، في مطار كابول، ولن تستقبل طلبات جديدة.

إذا كان التعليق يهدف إلى إعلان تجاري، أو الترويج لإعلان سياسي غير لائق أو غير قانوني، أو أي مصادر أخرى على الإنترنت يكون محتواها ما تم ذكره أعلاه.

وشهد مطار كابول حالة واسعة من الفوضى نتيجة اقتحام مئات المواطنين الصالات وحتى مدرج الإقلاع؛ في محاولة لمغادرة البلاد على متن الطائرات الأجنبية القادمة لإجلاء الرعايا والمتعاونين الأفغان، بعد سيطرة حركة "طالبان" المتشددة على السلطة، وخشية بعض الأفغان من عمليات انتقامية تشنها الحركة ضدهم بذريعة تعاونهم مع القوات الأمريكية.

[المحظورة في روسيا] سيطرتها على معظم أراضي أفغانستان، إثر سقوط المدن تباعا بيدها خلال أيام والسيطرة على جميع المعابر الحدودية، ومن ثم دخولها قصر الرئاسة، بعد فرار الرئيس أشرف غني إلى الإمارات، والعديد من المواقع الحكومية في العاصمة كابول يوم 15 أغسطس/ آب الجاري.

إدارة الموقع تملك الحق في أن تحظر دخول المستخدم إلى صفحة الموقع، أو حذف حسابه دون إشعاره، وذلك إذا انتهك المستخدم أو بدر منه سلوك دلّ على انتهاكه لما تم ذكره من القواعد أعلاه.

جميع الحقول المعلمة بـ (*) من الضروري إملائها

إدارة الموقع لها الحق في أن تحذف التعليقات التي تحتوي على لغات تختلف عن لغة غالبية محتوى الموقع. لدى كافة مواقع

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن