الناتو يرص صفوفه بمواجهة موسكو وبكين

الناتو يرص صفوفه بمواجهة موسكو وبكين
0
57

15/06/2021 قررت دول حلف شمال الأطلسي، الاثنين، رص صفوفها بمواجهة طموحات الصين المعلنة في أوروبا و قررت دول حلف شمال الأطلسي، الاثنين، رص صفوفها بمواجهة طموحات الصين المعلنة في أوروبا و"التهديد المتنامي" الناجم عن تعزيز روسيا ترسانتها العسكرية، خلال قمتها السنوية المنعقدة في بروكسل.

اتّهمت بكين حلف شمال الأطلسي، الثلاثاء، بالمبالغة في "نظرية التهديد الصيني" والسعي إلى "خلق مواجهات"، وذلك عقب إعراب قادة دول الحلف في قمة ببروكسل عن "قلقهم" حيال الطموحات الصينية التي تشكّل "تحدّيات لأسس النظام الدولي"..

في المقابل اتّهمت بكين حلف شمال الأطلسي، الثلاثاء، بالمبالغة في "نظرية التهديد الصيني" والسعي إلى "خلق مواجهات"، وذلك عقب إعراب قادة دول الحلف في قمة ببروكسل عن "قلقهم" حيال الطموحات الصينية التي تشكّل "تحدّيات لأسس النظام الدولي".

كشف موقع "ياهو نيوز"، الاثنين، أن المسؤولين السعوديين الذين ارتكبوا جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية المملكة بإسطنبول في 2018، حصلوا على مواد مخدرة قاتلة من مصر.

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

لا تخجل في التعبير عن رأيك...

شارك مقالك مع العالم الآن