رب ضارة نافعة.. "سبورت 24" يرصد مكاسب حققها الهلال قبل التوقف الدولي

24,591 الهلال 4 الهلال

الهلالتوقفت منافسات دوري روشن السعودي، بعد مرور 4 جولات بسبب فترة التوقف الدولي (فيفا) بشهر سبتمبر الجاري.

وشهدت الجولات الـ4 الأولى من الموسم الحالي لدوري روشن مباريات قوية ومثيرة للغاية في الدوري الأقوى عربيًا وآسيويًا.

وحقق نادي الهلال عددًا من المكاسب قبل فترة التوقف الدولي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز الذي يواصل نتائجه الرائعة مع الفريق.

ويستعرض "سبورت 24" في التقرير التالي أبرز مكاسب نادي الهلال بعد مرور 4 جولات من دوري روشن.

العلامة الكاملة

الهلال يحتل المركز الثاني خلف نادي الشباب متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مرور 4 جولات، برصيد 12 نقطة ولكنه حقق العلامة الكاملة وفارق الأهداف فقط الذي يفصله عن الليوث.

وفاز الهلال على نظيره الخليج في الجولة الأولى بنتيجة 2-0، وعلى الفيحاء بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة على حساب الفتح بنتيجة 1-0، ومؤخرًا على الوحدة 3_0 في الجولة الرابعة.

هجوم شرس

قدم نادي الهلال مستوى هجومياً مميزًا خلال الجولات الـ4 الماضية.

وسجل هجوم حامل اللقب 8 أهداف خلال الجولات الـ4 من الموسم الحالي لدوري روشن السعودي.

ويتصدر المالي موسى ماريغا والنيجيري أوديون ايغالو ترتيب هدافي الفريق برصيد 3 أهداف لكل منهما.

الهلال

دفاع صلب

وعلى الجانب الدفاعي قدم نادي الهلال مستوى دفاعيا مميزا خلال الجولات الـ4 الماضية، إذ يعد دفاع الهلال هو الأقوى خلال الموسم الحالي متساويًا مع الشباب والاتحاد.
ولم يستقبل نادي الهلال أي أهداف خلال الجولات الـ4 من الموسم الحالي لدوري روشن السعودي.

ضارة نافعة

نادي الهلال تعرض لعقوبة الحرمان من قيد اللاعبين الجدد لفترتين، بسبب قضية اللاعب محمد كنو ولم يبرم حامل اللقب أي صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسيتكرر الأمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ما أثار مخاوف جماهير حامل اللقب على قدرة فريقها في المنافسة هذا الموسم خاصة مع التدعيمات القوية للأندية الأخرى لتكون رب ضارة نافعة.

الهلال

فريق المدرب رامون دياز طمأن جماهير الهلال بعد الأداء القوي والنتائج المميزة، وحصل الأرجنتيني لوسيانو فييتو على الفرصة كاملة وسجل هدفين مؤثرين هذا الموسم.

فييتو كان أحد الأسماء المرشحة للرحيل عن الهلال وكذلك بعض اللاعبين الأجانب، لكن عقوبة منع التسجيل منحتهم فرصة جديدة لإثبات جدارتهم مع الزعيم.